العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ

أضواء انتخابية

15 أكتوبر: يقيم مجلس مرشح قائمة البديل الوطني عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة فاضل الحليبي، ندوة بعنوان: «مزايا توحيد التأمينات الاجتماعية» ينتدي فيها عضو الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن الماضي، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في الخيمة الانتخابية الكائنة بالقرب من المركز الفرنسي للتصوير على شارع الشيخ عيسى الكبير.

@ 15 أكتوبر: يفتتح المرشح البلدي المستقل للدائرة الرابعة - المحرق خالد بوعنق مقره الانتخابي، وذلك فى تمام الساعة 8:30 مساء في فريج البوخميس بالقرب من مخبز دلمون.

@ 15 أكتوبر: ينظم المرشح النيابي المستقل للدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى نظير شكيب حفل افتتاح الخيمة الانتخابية، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء (للنساء) على شارع الخدمات - أمام مسجد الأربش بجدعلي.

@ 15 أكتوبر: يلقي الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان خطاباً في مقر مرشحي الوفاق في ثالثة العاصمة النيابي السيد هادي الموسوي والبلدي صادق رحمة عند الثامنة مساء، فيما يشارك بعدها بكلمة في مقر مرشحي الوفاق في ثانية الوسطى النيابي السيد عبدالله العالي والبلدي عادل الستري عند التاسعة مساء.

@15 أكتوبر: يشارك نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ حسين الديهي في الفعالية الانتخابية بمقر مرشحي الوفاق في سابعة العاصمة النيابي عبدالمجيد السبع والبلدي فاضل عيسى، فيما يلقي خطاباً آخر في مقر مرشحي الوفاق في ثانية العاصمة في رأس الرمان النيابي خليل المرزوق والبلدي مجيد ميلاد عند التاسعة مساء.

العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً