العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ

مع العمل البلدي لأنه يهمه ويخدمه

الحمر: ليس غريباً تفاعل المواطن

أكد المرشح البلدي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي للدائرة الرابعة في المحافظة الوسطى غازي الحمر أن العمل البلدي هو عمل قريب من المواطن ولاسيما البسيط ذي الدخل المحدود.

وقال خلال افتتاح مقره الانتخابي: «إن العمل البلدي يهدف بشكل أساسي لخدمة الوطن، كل الوطن، ولكنه يتلمس احتياجات الطبقة المحرومة من الخدمات فيحققها لهم, ولذلك نرى أن مشاريع العمل البلدي تتركز على إعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط والترميم ورصف الطرق والصرف الصحي وتطوير المرافق الترفيهية وزيادة الرقعة الخضراء وغيرها من الخدمات التي تهم المواطن مباشرة وليس من الغريب أن يتفاعل المواطن مع هذا العمل لأنه يهمه ويخدمه».

وقال الحمر: «إن العمل البلدي في المقام الأول إنساني خدماتي، ومن هنا نرى أن من ينجحون في هذا العمل في كل دول العالم يصلون إلى أعلى المراتب، وذلك بعد أن يثبتوا نجاحهم في خدمة المواطنين من خلال العمل البلدي، ومن هنا يجب أن يكون اختيار المرشح البلدي دقيقاً، فهذا المرشح الذي سيكون ممثلاً للناس ستلقى عليه مسئوليات كبيرة وسيكون صوتهم وحامل مطالبهم في مجال الخدمات».

من جانبه، قال رئيس المجلس البلدي للوسطى المرشح النيابي في سابعة الوسطى عبدالرحمن الحسن، خلال حفل الافتتاح: «إن البلاد تعيش هذه الأيام أجواء الانتخابات النيابية والبلدية وهي أجواء معبرة عن مدى التقدم الذي تعيشه البلاد من حيث مشاركة المواطن في صناعة القرار، كما أنها تعبر عن حجم التقدم الذي وصلت إليه البحرين بقيادة عاهل البلاد، بحيث يشارك مواطنو البحرين في تنميتها على جميع الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية وغيرها».

وأشاد بالتجربة البحرينية الديمقراطية وبالمشاركة الواسعة للشعب البحريني في صناعة مستقبله حيث مشاركة جميع الشرائح من النساء والرجال والشباب في هذا العهد الانتخابي وهي مشاركة نفتخر ونعتز بها.

وأضاف الحسن: «لقد مارست العمل البلدي لثماني سنوات، وأؤكد أني خلصت من هذه التجربة إلى عدة نقاط جوهرية أبرزها مدى أهمية العمل البلدي بالنسبة للمواطن فضلاً عن أهميته بالنسبة للبلاد والتنمية, والكل يعرف أن التجربة البلدية في البحرين نجحت بشهادة الجميع، الأمر الذي أدى إلى الإشادة بها من قبل المسئولين في الداخل ومن قبل دول الخليج بل ودول العالم حيث نسمع هذه الإشادات أينما نذهب»

العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً