العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ

«الخليجي التجاري» يعقد برنامجاً تدريبياً للموظفين

عقد «المصرف الخليجي التجاري» برنامجاً تدريبياً لموظفي المصرف خلال شهر سبتمبر/ أيلول، وذلك بالتعاون مع «بنك الإمارات الإسلامي». وقد شمل البرنامج التدريبي عدة محاضرات وورش عمل متعلقة بالعمل المصرفي الإسلامي والخدمات والمنتجات التي يقدمها «المصرف الخليجي التجاري» كأحد أهم المؤسسات المصرفية الملتزمة بأحكام الشريعة الإسلامية. وقد تم من خلال البرامج التدريبية عرض ومناقشة مواضيع متعددة متعلقة بالعمل المصرفي، كالتمويل المشترك والودائع والخدمات المصرفية والخدمات المصرفية الإلكترونية والبطاقات الائتمانية.

وقد حضر البرنامج التدريبي أربعون من الموظفين يمثلون دوائر وأقسام «المصرف الخليجي التجاري» كافة. وركَّزت البرامج من ناحية نظرية وعملية على مناقشة المواضيع والمسائل الرئيسية في العمل المصرفي التي من شأنها أن تدفع المؤسسة باتجاه تحقيق مزيد من النمو.

وعلّق الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة «المصرف الخليجي التجاري» إبراهيم حسين إبراهيم، بالقول: «نحن سعداء بتنظيم مثل هذه الدورات الداخلية لموظفينا، إذ يخدم ذلك استراتيجية المصرف الساعية إلى تحقيق الأهداف الأساسية وتطوير الخبرات العلمية والعملية لكل موظف من موظفي المصرف. وسنستمر بإذن الله تعالى في تنظيم مثل هذه البرامج والدورات التدريبية التي من شأنها أن ترفع من المستوى المهني للموظفين وتطور مهاراتهم وخبراتهم لكي يكونوا مؤهلين لتحقيق المزيد من التقدم الوظيفي ويسهموا في تطور ونماء مؤسساتهم»

العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً