العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

بابكو تدعم أنشطة وفعاليات مؤسسات قرية بوري

أثنى الرئيس التنفيذي لشركة بابكو مصطفى السيد على جهود صندوق بوري الخيري ومركز بوري الثقافي والرياضي في خدمة مجتمعهما منوها بالدور الذي يطلعان به في سبيل الرقي في خدمة قريتهم على الصعيد الاجتماعي والثقافي واستغلال الكوادر النشطة من أجل تعزيز وجودها في المؤسسات بغية الاستفادة منها ومن أفكارها وخبراتها في المجالات المختلفة، جاء ذلك خلال استقباله لمجلس إدارتي صندوق بوري الخيري ومركز بوري الثقافي والرياضي.

وأعرب السيد عن سعادته بالنشطة والفعاليات المختلفة التي تقوم بها المؤسستان، وهذا ما لمسه من خلال متابعته ورعايته لبعض الأنشطة. وطالب السيد بضرورة الاهتمام المستمر بالكفاءات العلمية ورعاية المتفوقين من أجل تشجيعهم وحثهم على مواصلة تفوقهم خدمة لمجتمعهم، وأبدى استعداد الشركة لتوفير المستلزمات المدرسية للطلبة المحتاجين من أبناء قرية بوري معتبراً أن هذا يندرج ضمن أولويات واهتمامات الشركة تجاه أبنائنا الطلبة.

من حانبهم عبر رئيس مجلس إدارتي الصندوق الخيري والمركز الثقافي والرياضي عن عميق شكرهم وتقديرهم لحسن الحفاوة والاستقبال الذي حظيا به من قبل السيد والمسئولين بالشركة منوهين بالدعم المتواصل الذي يتلقونه من قبل مصطفى السيد وكان آخرها رعايته لحفل تكريم الطلبة المتفوقين، وأبدى الوفد سعادته بما أكده السيد بوقوفه ومساندته لجميع الفعاليات، وطرح الوفد خلال اللقاء النشطة والفعاليات المزمع إقامتها من قبل المؤسستين خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام اللقاء تمنى مصطفى السيد ان يستمر هذا التواصل بين الشركة ومختلف المؤسسات الثقافية والاجتماعية الذي من شأنه ان يعزز أواصر المحبة والترابط بين أبناء المملكة كافة

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً