العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

اختتام ورشة المشروعات في تقنية المعلومات

اختتمت جمعية البحرين لتقنية المعومات وليدرز للتدريب والاستشارات ورشة عمل في إدارة المشروعات لتقنية المعلومات التي أقيمت بفندق ميركيور جراند في منطقة السيف، وذلك في الفترة من 11 إلى 15 يونيو/ حزيران الماضي. وقال المدير التنفيذي لليدرز غالب العريبي إن الورشة تم تنظيمها بالتعاون مع جمعية البحرين لتقنية المعلومات واستقطبت الورشة مديرين وتنفيذيين في الأجهزة الحكومية والمؤسسات والشركات الكبرى في قطاع تقنية المعلومات فضلاً عن مشاركين من خارج المملكة أعربوا عن تقديرهم واستفادتهم من الورشة كما أثنوا على التنظيم.

وأشار مدير إدارة تطوير الأنظمة في بنك البلاد في المملكة العربية السعودية فهد الجريش الذي شارك في الورشة إلى انه ابتعث من قبل إدارة لحضور هذه الدور لكي يطلع على الأساليب الحديثة في إدارة المشروعات وتطبيق المفاهيم، وانه سيسعى إلى تطبيق ما تعلمه في الورشة على المشروعات المستقبلية التي يخطط المصرف للقيام بها، مؤكداً أن التدريب هو استثمار يصب في صالح المؤسسة والصالح العام. ومن جانبه، قال مدير تخطيط تقنية المعلومات لبنك البلاد في المملكة العربية السعودية هشام الجرباء إن الورشة حددت لديه الأهداف بشكل واضح، وإن المشروعات المستقبلية الكبيرة تحتاج إلى معالجة كي تدار بنجاح.

حاضر في الورشة التي عقدت على مدى خمسة أيام الخبير في شئون تقنية وإدارة المعلومات وإدارة المشروعات على مدى 25 عاماً، وفي اليوم الأخير لورشة العمل قام محمد ناس وغالب العريبي بتوزيع الشهادات على المشاركين في الورشة. ومن جهته، شكر العريبي أعضاء مجلس إدارة الجمعية على تفضلهم بحضور اختتام هذه الفعالية. وأكد أن آفاق التعاون مع جمعية البحرين لتقنية المعلومات وليدرز ستمتد لتنظيم مؤتمرات وعقد ورش في مجال تقنية المعلومات

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً