العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

مخصصات المؤسسة تشكل 18 في المئة من مصروفاتنا!

زار "الوسط" والتقى رئيس التحرير... رئيس نادي المحرق:

أوضح رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة أن المخصصات التي يتسلمها نادي المحرق من المؤسسة العامة للشباب والرياضة لا تشكل إلا 18 في المئة من مصروفات نادي المحرق. جاء ذلك خلال زيارة الشيخ أحمد لـ "الوسط" يوم أمس، إذ التقى رئيس التحرير منصور الجمري ورئيس القسم الرياضي في الصحيفة عباس العالي والمحررين الرياضيين. ورافق الشيخ أحمد خلال الزيارة مدير نادي المحرق عيسى الكواري. وأكد الشيخ أحمد أن الأندية في البحرين عموما تعاني من قلة الإيرادات مقارنة بالمصروفات، مبينا أن نادي المحرق يعاني عجزا كبيرا في موازنته السنوية.


زار "الوسط" والتقى رئيس التحرير... أحمد بن علي:

مخصصات المؤسسة تشكل 18% من مصروفاتنا!

الوسط - المحرر الرياضي

أوضح رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة أن المخصصات التي يتسلمها نادي المحرق من المؤسسة العامة للشباب والرياضة لا تشكل إلا 18 في المئة من مصروفات نادي المحرق.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ أحمد لـ "الوسط" يوم أمس، إذ التقى رئيس التحرير منصور الجمري ورئيس القسم الرياضي في الصحيفة عباس العالي ومحرري القسم الرياضي. ورافق الشيخ أحمد خلال الزيارة مدير نادي المحرق عيسى الكواري.

وأكد الشيخ أحمد أن الأندية في البحرين عموما تعاني من قلة المداخيل مقارنة بالمصروفات، مبينا أن نادي المحرق يعاني عجزا كبيرا في موازنته السنوية.

وأجرى "القسم الرياضي" في صحيفة "الوسط" لقاء مطولا مع الشيخ أحمد سينشر ابتداء من غد وعلى حلقتين.

وتناول الشيخ أحمد خلال اللقاء عددا من القضايا المهمة التي تتعلق بنادي المحرق، وخصوصا بالرياضة في البحرين عموما، إذ أكد أن العطاء في نادي المحرق من الجميع، مبينا أن إدارة النادي ارتأت لم شمل الجميع في النادي.

كما تطرق الشيخ أحمد خلال اللقاء إلى تأثير الضغط الجماهيري على إدارة النادي، وأشار إلى العجز الذي تعاني منه موازنة إدارة النادي، مبينا أن الاستثمارات التي يملكها نادي المحرق لا تغطي هذا العجز في الموازنة.

وأوضح الشيخ أحمد أن على الدولة الرقي بالدعم المقدم للأندية لتتمكن من القيام بالأدوار المطلوبة منها على الوجه الأمثل.

وتطرق الشيخ أحمد خلال اللقاء أيضا إلى صلاحيات اللجان العاملة في النادي وأهمية وجود اللجنة الاستشارية. كما تحدث عن التطور الحاصل في لعبة كرة السلة، وعن العودة القريبة إلى كرة اليد في النادي.

وبالنسبة إلى النشاط النسائي أوضح الشيخ أحمد أن إدارة النادي مقصرة في جانب دعم العنصر النسائي في النادي.

ودار اللقاء المطول مع الشيخ أحمد أيضا بشأن الكثير من القضايا والتي منها حفل اعتزال اللاعبين الكبيرين إبراهيم عيسى ومحمد صالح الدخيل والتي ستنشر بالتفصيل يوم غد وبعد غد في الصفحات الرياضية في الصحيفة

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً