العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

السيارات تدخل «السباق الانتخابي»

لجأ أحد الناخبين إلى مركز الشرطة لرفع شكوى ضد أحد المرشحين في الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى أغلق مؤيدوه المنفذ المؤدي لمنزله المحاذي للمقر الانتخابي.

وقال الناخب هشام بوفلاسة، إن المرشح نصب مقره الانتخابي في المساحة المفتوحة القريبة من المنزل، وأصبح يعاني من صعوبة الدخول والخروج من منزله دائماً نظراً إلى تكدس سيارات الناخبين المؤيدين له في الساحة المحاذية للمقر خلال الفترة المسائية منذ نحو أسبوعين. وذكر بوفلاسة: «خاطبت المرشح شخصياً لإيجاد حل للمشكلة، ووعد حينها بتوفير أحد المنظمين في اليوم التالي لتلافي وقوف السيارات عند المنفذ وإغلاقه، والأمر مضى على أحسن ما يرام، لكنه عاد لما كان عليه في الأيام التالية على رغم مخاطبتي المرشح والمنظمين العاملين لديه مرات».

وواصل: «عقب تفاقم مشكلة إغلاق المنفذ المؤدي للمنزل إلى حد وضع مولد كهربائي بجانب المنزل، لجأت إلى الشرطة للتدخل وإيجاد حل توافقي مع المرشح، وتلافي حدوث أي فتنة أو مشكلة لا قدر الله»، منبهاً إلى أن «الشرطة أرسلت مندوبيها على الفور لمعاينة بنود الشكوى وتصوير المخالفة، وقامت بمخاطبة المرشح في اليوم التالي لتحرك المولد الكهربائي الذي تسبب في الإزعاج، غير أن مشكلة تكدس السيارات لم تحل حتى الآن». وأشار بوفلاسة إلى أنه قدم «شكوى ضد المرشح على الخط الساخن التابع لوزارة شئون البلديات والزراعة لكن من دون فائدة ترجى أيضاً، والمشكلة مازالت مستمرة».

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:45 ص

      ال بن المحرق

      لم يصل ومشاكله امامه ان وصل شلون

    • زائر 2 | 3:04 ص

      أي مرشح هدا

      إدا من البداية الجيران متضايقين منة شلون بيسوطون لة
      أكسب اسواط أكثر بأخلاقك
      لا تهربهم عنك من الحين

    • زائر 1 | 12:50 ص

      خذ لك رحمة والدين

      خله مسكين الا باقي جم يوم

اقرأ ايضاً