العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

وزير الخارجية يتلقى دعوة لاجتماع التعاون الآسيوي بطهران

تلقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة رسالة خطية من وزير الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية منوشهر متكي تتعلق بدعوة الوزير لاجتماع التعاون الآسيوي الذي سيعقد في طهران في القترة من 8 - 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. وشكر الوزير نظيره الإيراني على هذه الدعوة، مشيراً إلى أهمية التعاون الآسيوي لتستفيد جميع الشعوب منه.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة مهدي آغا جعفري. وتم خلال اللقاء تبادل الآراء بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات والتطورات على الساحة الإقليمية والدولية.

كما اجتمع وزير الخارجية بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس مع وزيرة الدولة لشئون آسيا في وزارة الخارجية بجمهورية ألمانيا الفيدرالية كورنيلا بيبر التي تزور البلاد حاليا.

وخلال اللقاء رحب الوزير بوزيرة الدولة الألمانية، وأشاد بالمستوى المتقدم الذي وصلت له العلاقات الثنائية بين البلدين، إذ تم تأكيد أهمية تعزيز وتنمية الجوانب الاقتصادية في العلاقات بين البلدين لمصلحة شعبيهما.

واستعرض وزير الخارجية مع وزيرة الدولة الألمانية لشئون آسيا القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع في المنطقة.

ومن جانبها أبدت وزيرة الدولة في وزارة الخارجية الألمانية لشئون آسيا ارتياحها من مستوى التعاون الوثيق بين البلدين، وأعربت عن إعجابها بالتطورات والمكانة المرموقة التي حققتها مملكة البحرين على مستوى المنطقة والعالم، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً