العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

«زين البحرين» تؤمن أجهزة iPad وiPhone في متناول الزبائن

أضافت شركة «زين البحرين» عدداً من العروض إلى ما تقدمه من عروض مغرية وأجهزة هواتف بأسعار مخفضة، بتقديم تشكيلة جديدة من المنتجات التقنية المتطورة يمكن الحصول عليها وشراؤها بنظام الأقساط لزبائن «زين»، إذ يمكنك الآن امتلاك جهاز iPad بمبلغ زهيد قدره 18.3 ديناراً بحرينياً في الشهر، أو جهاز هاتف iPhone بمبلغ قدره 19.8 ديناراً بحرينياً. كما تقدم الشركة عروضاً مغرية لامتلاك جهاز BlackBerry Bold أو الجهاز الحديث Samsung Galaxy S عن طريق الشراء بأقساط في متناول الجميع وبتخفيضات على أحدث طرازات الهواتف النقالة.

ومن جهتها، صرحت اختصاصية قسم التسويق في «زين البحرين» مها السيد، بالقول: «تتاح الفرصة الهائلة لزبائن زين الآن لمواكبة أحدث العروض التقنية من خلال تخفيضاتنا على أجهزة الهواتف وأنظمتنا للدفع بأقساط مبسطة على أجهزة الهواتف وأجهزة iPad. من خلال هذه التشكيلة الجديدة من المنتجات التي يمكن للزبائن اختيارها بسهولة من أي مركز من مراكزنا للإبداع، فإننا نأتي بأحدث الأجهزة المتطورة تقنياً بأقساط لا تضاهى».

وأضاف مدير في قسم التسويق في «زين البحرين» علي رحيمي: «من خلال إعطاء الزبائن المرونة الكاملة لاختيار جهازهم المفضل ودفع أقساط شهرية في متناول الجميع، فإن زين البحرين تحافظ على وعدها بإشباع الرغبة والإقبال على التقنية المتطورة التي تقدمها إلى عملائها الكرام. إن عروضنا وتخفيضاتنا تعني أنه يمكن لزبائن زين تحقيق رغباتهم من خلال إقبالهم على الأجهزة المتطورة تقنياً ومواكبة أحدثها مع تناسب أسعارها».

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:46 ص

      ويش رايكم في العروض

      انا خاطري في آيفون بس مادري تسوى عروضهم لو لا
      هالاقساط لمده كم ؟!

اقرأ ايضاً