العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

نجوم الطرب السعودي يعودون «أبو أصيل» بمنزله بالقاهرة

انتهى أخيراً من تسجيل «لو يفهمون»

زار نجوم الغناء السعودي الموجودون في القاهرة الفنان أبوبكر سالم في منزله، بينما كان أبو أصيل ينتهي من تركيب صوته على عمل جديد من ألحان الفنان صالح الشهري.

وجاءت الزيارة من نجوم المنطقة الشرقية في السعودية للاطمئنان على صحة أبو أصيل، ومنهم الممثل علي السبع، والفنان الملحن ناصر الصالح، والمطرب عبدالعزيز المنصور، بالإضافة إلى مسئول الشئون الفنية في «روتانا» يحيى عمر والفنان عوض بن ساحب، ومهندس الصوت إيهاب نبيل، بحسب ما ذكرت إحدى الصحف العربية.

وتحدث أبو أصيل عن ذكرياته وزياراته السابقة في المنطقة الشرقية والإحساء، وقدم ناصر الصالح مجموعة من وصلاته الغنائية من ضمنها أغنية «زمن عبدالحليم» التي قدمها بصوته أخيراً، وهي للشاعر السعودي أحمد، وألحان ناصر الصالح، وأعجب بها كثيراً، ونصحه أبو أصيل بإعطائها إلى فنان مصري يؤديها بصوته لما يحمله هذا العمل من فكر وأسلوب جميل.

وقدم الصالح أيضاً مجموعة من الأعمال الـ «مكبلهة»، من بينها أغنية «أعترفلك» للفنان محمد عبده، وتمنى الطرفان تقديم عمل معاً يجمعهما ببعضهما بعضاً في الفترة المقبلة.

وأهدى أبو أصيل للزائرين نسخاً من ألبومه الجديد الذي طرح في عيد الفطر وحمل عنوان: «دروب مغلقة»، وأكد الحضور أن الألبوم يحمل أعمالاً رائعة. وشدد الفنان علي السبع على إعجابه بمجموعة من أغاني الألبوم، منها أغنية «قالولي».

يذكر أن الفنان أبوبكر سالم قد انتهى من تسجيل أغنيته «لو يفهمون» باستوديوهات الموسيقار المصري عمار الشريعي، وهي للشاعر منصور الشادي، وألحان صالح الشهري، وسيطرحها في ألبوم «شاديات» في عيد الأضحى، أو تزامناً مع السنة الميلادية الجديدة.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً