العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

«مايندشير» تقيم منتدى ليوم واحد بهدف استكشاف التغيرات في علاقات المستهلكين حول العالم

افتتحت شركة «مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» مؤتمرها الإعلامي السنوي الأول في دبي الذي نظمته شركة «سي سكويرد»، وذلك بحضور متحدثين من أهم رواد صناعة الإعلان والإعلام مثل مدير الإستراتيجيات وخدمات الزبائن في «مايندشير العالمية» نيك إيميري، وراسل باكلي، أدموب إفانجليست، غوغل، ومدير مبيعات EMEA غيلز ستورم، ونائب رئيس «ياهو الشرق الأوسط» أحمد ناصيف، ومدير مجموعة العلاقات العامة والتجارية والمتحدث الرسمي باسم مجموعة «ام بي سي» مازن حايك.

ويهدف المؤتمر إلى تقديم دليل محدد للتغيرات الرئيسية في عالم الإعلان والإعلام، إذ استمع الضيوف إلى مجموعة من المحاضرات حول تحديد الفرص المقبلة للمعلنين، كما بينوا كيف يمكن التعامل مع القنوات الإعلامية الجديدة.

ومن جهته، صرح الرئيس التنفيذي في «مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» سمير أيوب بالقول: «إن مؤتمر مايندشير الإعلامي 2010 هو تجسيد لالتزامنا بتوضيح الأساليب المتاحة للانطلاق بالعمل خلف حدود الحلول الإعلامية الموجودة والتفاعل مع متغيرات السوق. ومن موقعنا هذا، نرى أن إدراك أهمية التعاون البناء والتفاعل الإيجابي والتنسيق المنظم بين الأسماء التجارية والمستهلكين والقنوات الإعلامية من شأنه أن يخلق ميزة تنافسية مفيدة لعملائنا. إن هذا المؤتمرهو منصة مميزة ستمكننا بالتأكيد من استيحاء الأفكار من بعضنا بعضاً إلى جانب الإلمام بكل العوامل المهمة المحيطة بشراكتنا المستقبلية».

وبصفتها شركة عالمية، لا تكتفي «مايندشير» بتصنيف نفسها اسماً يحظى بثقة مجموعة كبيرة من أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال الإعلان والإعلام، وإنما تعتبر نفسها أيضاً تجسيداً للتنوع الثقافي والحضاري المتمثل في موظفيها. وتدير «مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» أعمالها في 16 مكتباً في 10 دول، إذ يعمل حوالي 260 موظفاً ضمن مكاتبها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إن كل من يعمل لدى «مايندشير» على اطلاع دقيق بما يحدث في مدينته ودولته، كما يدرك نقاط الخبرة لديه التي تمكنه من تقديم أفكار مبتكرة يتولد عنها نتائج ممتازة للشركة والمساهمين فيها.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً