العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

داركليب يهزم باربار في بطولة فيصل بن حمد

فاز داركليب «العنيد» على باربار بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد ركلة جزاء نفذها بنجاح جميل خليل، الشوط الأول كان متوسط المستوى مع بعض الهجمات المتبادلة على المرميين لكن دون خطورة تذكر، وانحصر اللعب في منتصف ملعب باربار معظم فترات الشوط الأول مع بعض الهجمات المرتدة لباربار لكن من دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف داركليب من ضغطه على باربار لكنه اصطدم بدفاع حديدي. وفي المقابل اعتمد باربار على الهجمات المرتدة والتي شهدت خطورة أكثر من الشوط الأول لكن وجدت يقظة حارس ودفاع داركليب وحتى مع تغييرات الفريقين لم تشهد المباراة أي تغيير في رتمها حتى الوقت بدل الضائع عندما مرر جميل خليل كرة عرضية اصطدمت بيد أحد المدافعين ليحتسب الحكم عقيل حسن ركلة جزاء لداركليب وسط اعتراض من لاعبي باربار، وسجل ركلة الجزاء بنجاح جميل خليل بعد أن أعادها الحكم للمرة الثانية وتنتهي المباراة بفوز داركليب بهدف وحيد. أدار اللقاء الحكم عقيل حسن وساعده نواف شاهين وأحمد مهدي وراقبها مكي سعيد.

وتقام اليوم مباراتان الأولى بين الحجر ويملك 3 نقاط مع الزلاق وله نقطة في الساعة 5.45 مساء، تليها مباشرة المباراة الثانية بين العكر ولهم نقطة واحدة مع مدينة حمد دون نقاط.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:46 ص

      مبروك

      مبروك الى داركليب الفوز
      وابدع في المباراة الحارس زهير

اقرأ ايضاً