العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

عسكر: حرصنا على توفير أجواء مثالية للبطولة

أكد رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة عبدالرحمن عسكر بأن اللجان العاملة حرصت على توفير أجواء مثالية للبطولة، مشيراً إلى أن الحرص كان العمل على منح المنتخبات المشاركة مناخ جيد لتقديم أفضل المستويات لإخراج البطولة بالصورة المطلوبة، وتمنى عسكر كل التوفيق للمنتخبات المشاركة، متمنياً في الوقت نفسه أن يكون التنظيم عند حسن ظن الجميع وأن يقضي الجميع وقت ممتع في البحرين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأول (الأحد) في فندق السفير وتحدث فيه عبدالرحمن عسكر والسفير الألماني لدى المملكة لانغ ورئيسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2011 للسيدات ستيفي جونز وممثل معهد ديتشو ويلا الألماني.

وتحدث السفير الألماني لانغ في المؤتمر وقال: «إن فكرة إقامة هذه البطولة بدأت منذ أشهر وكنا نسعى للعمل على إظهارها على أرض الواقع، فالتعاون المميز الذي حدث بين السفارة الألمانية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة كان مثمرا للغاية، وحصلنا على دعم جيد من أجل الارتقاء بكرة القدم النسائية في الوطن العربي».

وأضاف لانغ «لقد اكتسبت البطولة شعبية ممتازة وخصوصاً مع إعلان رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على رعايتها الشرفية للبطولة وأكدت من خلالها دعمها الصريح والواضح لكرة القدم النسائية سواء في البحرين أو الوطن العربي».

وتحدثت رئيسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات 2011 ستيفي جونز وقالت: «إن هذه البطولة فرصة ثمينة للمنتخبات العربية من أجل اكتساب مزيد من الخبرة وخوض مباريات قوية تؤهلهم من الارتقاء بمستوياتهم للمشاركة في استحقاقات كروية مقبلة .

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً