العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ

العاهل يثمّن الأعمال الخيرية والإنسانية الكبيرة لعائلة كانو

لدى لقائه الوجيهين مبارك وعبدالعزيز بن جاسم وعدداً من أفراد العائلة

عاهل البلاد مستقبلاً عائلة كانو (بنا)
عاهل البلاد مستقبلاً عائلة كانو (بنا)

التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس الوجيهين مبارك بن جاسم كانو وعبدالعزيز بن جاسم كانو وعدداً من أفراد عائلة كانو، وذلك للسلام على جلالته، ورحب الملك بالجميع، معرباً عن شكره وتقديره لعائلة كانو على ما يقومون به من أعمال خيرية وإنسانية كبيرة وخدمة المواطنين وإنشاء دور العبادة والمراكز الطبية.

واعتبر العاهل عائلة كانو «مثالاً للعائلات البحرينية؛ وهذا يعود إلى ما تأسست عليه هذه العائلة الكريمة من ترابط وأسس متينة وثابته قائمة على الثقة والتكاتف المستمر، وأسهمت عبر مسيرتها التاريخية في رفعة ورقي الوطن وحرصها الدائم على الإسهام في مسيرته المباركة».

وأشاد جلالته «بما حققته عائلة كانو بفضل من الله ومؤسسيها الأوائل من إنجازات اقتصادية وتجارية محليا وإقليميا وما تحظى به من ثقة في الأوساط الاقتصادية والتجارية العالمية». معبراً عن اعتزازه بجميع العائلات البحرينية التي تعكس علاقاتها الوثيقة ببعضها صورة من صور التكافل الاجتماعي. ومن جانبهما أعرب الوجيهان مبارك وعبدالعزيز كانو عن شكرهما وتقديرهما لجلالة الملك، مشيدين بما تحقق لمملكة البحرين في عهده الزاهر من إنجازات سياسية واقتصادية واجتماعية عززت من مكانة البحرين وتقدمها بين الدول. حضر المقابلة وزير الديوان الملكي.


... ويتسلم مجموعة صور توثق تاريخ البحرين منذ الخمسينات

التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس إعجاز أحمد وطارق حميد وعبدالماجد روشان، إذ أهدى إعجاز جلالته مجموعة من الصور القديمة التي وثقت جانبا مهما من جوانب الحياة في البحرين إضافة إلى مجموعة من الصور الخاصة بجلالته في فترات ماضية.

ونوه جلالته باهتمام إعجاز بالصور التاريخية التي تشكل توثيقا لماضي البلاد منذ مطلع الخمسينيات وما شهدته في تلك الفترة من مظاهر التقدم العمراني والاجتماعي، متمنيا جلالته له كل التوفيق والنجاح. حضر المقابلة وزير الديوان الملكي.

العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:03 ص

      كلكم اهل خير

      هذا ماعرفناه من هذه العائلة الكريمه التي تكلم عنها الجداد ولازالت معطائة في جميع الاعمال الخيريه والسابقه له0ساين ويف للمقاولات

    • زائر 2 | 12:51 ص

      اعمال انسانيه

      نعم نشهد بكل فخر و اعتزاز لهذه العائله الكريمه بما يقدمونه لشعب البحرين فى مجالات انسانيه من بناء المساجد و ااعيادات الصحيه فى مختلف مناطق البحرين . نسال الله العزيز الكريم أن يمنح لجميع افراد عائلة يوسف بن احمد كانو السعاده و العافيه و الأزدهار .
      موظفى شركة كانو _ المنامه

اقرأ ايضاً