العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

كلب يفزع حاملاً ويُعجّل بولادتها في الإمارات

طالبت امرأة بتعويض قيمته 22 ألف درهم إماراتي من مستثمر، لتسبب كلبه في تسريع موعد ولادتها، بعد أن نبح عليها ومكث فوقها لمدة دقيقتين.

وذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» أمس (الخميس) أن محكمة الجنح في إمارة دبي، تنظر في اتهام المستثمر (إ.إ) مصري (38 عاماً)، بالتسبب خطأ في إصابة سيدة، في مارس/ آذار الماضي، لكن المتهم أنكر التهمة الموجهة إليه. وأجلت المحكمة الجلسة إلى نهاية الشهر الجاري لتقديم الدفاع مرافعته وسداد رسم الادعاء بالحق المدني. وأفادت المجني عليها في التحقيقات بأن الكلب قفز عليها ثم شدّ الحجاب عنها ومكث عليها نحو دقيقتين.

فيما أفاد المتهم بقوله «أخذت كلبي إلى زاوية بعيدة عن المكان الذي يحتشد فيه الناس، وكنت أضع له حبل التحكم المخصص للكلاب، الذي يربط عنقه ببكرة لها مقبض يدوي»، مشيراً إلى أن «الكلب ما إن شاهد المجني عليها حتى بدأ بالنباح عليها، إذ كانت تبتعد عني نحو 50 - 100 متر، وعندها سقطت البكرة من يدي بأكملها، غير أن الحبل امتد بقدر يسير، لا يتجاوز الـ10 أمتار، ولم أسمح له بالتحرك أكثر منذ ذلك، كون زمامه في يدي».

وتابع «ثم جلست هي على الأرض، وذهبت إليها للاعتذار منها، لكنها لم تقبل، وبعدها بفترة حضرت الشرطة وسيارة الإسعاف». وقال إنها «لم تسقط على أية صخور، كون المكان رملياً ولا توجد فيه أجسام صلبة إطلاقاً، هي فقط ارتعبت من الكلب». واعترف بأنه «لم يضع اللجام على فم الكلب، وبسبب ذلك غرمته بلدية دبي مبلغ 5010 دراهم عن تلك المخالفة».

وقدم المتهم إلى المحكمة «نموذج إفراج تصرف» بحيوانات سائبة يثبت أن الكلب خلال فحصه لمدة خمسة أيام كان سلوكه غير عدواني.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 م

      هل يمكن أقاضي صاحب الكلب بعد عشرين سنة؟

      كنت حامل بطفلتي الأولى وكان ضغطي منخفضا دائما، وكنت رايحة للمركز الصحي للموعد الدوري للحوامل وفي الطريق وأنا أقود السيارة هجم كلب على السيارة وأخذ ينبح بشدة، لما رحت المستشفى قالت الطبيبة اليوم ضغطك أحسن من قبل بس شوية مرتفع حاسبي لتاكلين موالح ودهون و... و.... وفحصت دقات قلبي قالت لازم تروحين الطوارئ الحين.... طبعا بطل عجبها وقلقها عندما عرفت السبب. ما زلت أحتفظ ببطاقة الوزن والضغط

    • علي القطان | 6:03 ص

      ههههههههههه

      والله سالفه مضحكة ههههههههههههههه
      الحين رايحه محاكم وروحه ورجعه وبهدله على شي من لا شيء ؟؟
      اهم شي الحين ان انتي والجنين بخير هذا اهم شي

اقرأ ايضاً