العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

جوان محترف سلة المنامة في انطلاق الموسم

بات في حكم المؤكد أن يكون المحترف الأميركي جوان الذي يتدرب مع فريق المنامة في الوقت الجاري هو محترف فريق السلة الأول في انطلاق الموسم الجديد بعد أن تمت مفاضلته بين 3 محترفين خضعوا للتجربة في صفوف الفريق.

ويعتبر جوان الذي يبلغ من العمر 24 عاما من المحترفين الجدد على المنطقة إذ لم يسبق له اللعب في البحرين أو المنطقة الخليجية وهو يمتاز بالطول الفارع والقدرة على اللعب تحت الحلق وخارج المنطقة أيضا.

ويتدرب جوان مع سلة المنامة منذ بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وهو منسجم بشكل جيد حاليا مع الفريق، وسيخضع لمزيد من التجربة خلال مباريات الموسم الجاري التي ستنطلق في 26 الجاري للوقوف أكثر على مستواه الفني.

وتكتم المنامة كثيرا على هوية محترف الفريق في المرحلة السابقة خلال تجارب المحترفين إلا أنه كما يبدو سيعمد إلى تسجيل اللاعب جوان في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة السلة يوم غد (السبت) من أجل أن يشارك في انطلاق الموسم.

وأظهر اللاعب جوان خلال تدريبات

يذكر أن المنامة كان يضم في الموسم الماضي في صفوفه المحترف الأميركي كالفين وارنر الذي لم يحقق فريق أي بطولة ما دفع إدارة النادي إلى التفكير في ببديل أفضل إلا أن المتردد حتى الآن أن جوان ليس بالمستوى المأمول لإدارة المنامة ويمكن الحكم عليه بشكل أفضل مع انطلاق الدوري وفي المباريات الرسمية.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً