العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

أبوقوة والسهلة يودعان بطولة فيصل بن حمد

شهركان - نادي اتحاد الريف 

21 أكتوبر 2010

ودّع السهلة وأبوقوة بطولة المرحوم فيصل بن حمد لكرة القدم بعد تعادلهما فيما فاز المقشع على اتحاد الريف وتصدر المجموعة وذلك في نهاية مباريات المجموعة الأولى.

ففي المباراة الأولى بدأه السهلة بالهجوم ومن أول دقيقة أحرز الهدف الأول عن طريق خالد عبدالحسين بعد عرضية أسكنها المرمى برأسية متقنة، ليضغط أبوقوة ويحرز هدف التعادل في الدقيقة العاشرة عن طريق عبدالإله سعيد، وليواصل ضغطه أبوقوة ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد انفراد المهاجم محمد مكي بحارس السهلة واسكنها المرمى، لينظم السهلة صفوفه ويحاول تسجيل التعادل وينتهي الشوط الأول بتقدم أبوقوة بهدفين لهدف للسهلة.

وفي الشوط الثاني دخل السهلة من أجل تسجيل هدف التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة 53 عن طريق فيصل منصور، لتشهد المباراة لعباً مفتوحاً من الطرفين ويحرز أبوقوة الهدف الثالث عن طريق علي حميد في الدقيقة 63، ويضغط السهلة من أجل التعادل فيما حاول أبوقوة تسجيل الهدف الرابع ليسجل اللاعب مرتضى عباس هدف التعادل للسهلة في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء يحصل أبوقوة على ركلة جزاء تصدى لها حارس السهلة ببراعة وأنقذ فريقه من الخسارة، لتنتهي المباراة ويودع الفريقان البطولة فاحتل أبوقوة المركز الثالث والسهلة المركز الرابع. أدار اللقاء الحكم شاكر عبدالله وساعده عبدعلي المدوب وجاسم حسن وراقبها مكي سعيد.

وفي المباراة الثانية تلقى اتحاد الريف خسارة قاسية من المقشع بخماسية مقابل هدفين، بدأ اللقاء بجس نبض بين الفريقين وهدوء نسبي وذلك لتأهلهما فيما كانا يلعبان على الصدارة، فبانت أفضلية اتحاد الريف نوعاً ما لكن دون خطورة تذكر على المرمى فاعتمد على اللعب الطويل، فيما اعتمد المقشع على لاعبه السيد محمد عباس في اختراق دفاعات اتحاد الريف والتي من إحداها أحرز الهدف الأول للمقشع بعد تسديدة يسارية قوية سكنت شباك اتحاد الريف في الدقيقة 28، ويضغط اتحاد الريف لتسجيل هدف التعادل وأضاع فرصاً محققة، لينتهي الشوط الأول لمصلحة المقشع بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخله اتحاد الريف مهاجماً لتسجيل هدف التعادل ليستغل المقشع تقدم الريفاوية ويحرز الهدف الثاني عن طريق هشام سعيد، ولم يهدأ المقشع حتى أحرز الهدف الثالث عن طريق مصطفى علي بعد سوء تقدر من حارس اتحاد الريف، ليتقدم اتحاد الريف للهجوم أكثر ويحرز الهدف الأول بعد متابعة لكرة من ركلة حرة مباشرة ارتدت من القائم لتجد رأس اللاعب محمد رضي، ولم يهدأ الريفاويه حتى أحرزوا الهدف الثاني عن طريق سيدقاسم هادي.

وبعد الهدف الثاني تقدم الريفاويه من أجل هدف التعادل فاستغل المقشع انفتاح وسط ودفاعات اتحاد الريف وأحرز هدفين متتالين عن طريق سيدمحمد عباس وحسين المنصور، لتنتهي المباراة بفوز المقشع وتصدره المجموعة بـ 7 نقاط واحتل اتحاد الريف المركز الثاني بـ 6 نقاط. أدار اللقاء الحكم وليد محمود وساعده نواف شاهين ورمضان عبدالله وراقبها مكي سعيد.

ويلتقي اليوم النويدرات والمعامير في مباراة تحصيل حاصل فهما لا يملكان أي رصيد من النقاط.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً