العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

أحمر الفتيات يواجه فلسطين والطموح صدارة المجموعة الأولى

قطر تواجه سورية في منافسات كأس كرة القدم العربية

تتجه الأنظار اليوم نحو استاد النادي الأهلي بالماحوز الذي سيجمع الموقعة المرتقبة بين منتخبنا الوطني للفتيات ومنتخب فلسطين ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس كرة القدم العربية للفتيات (الطريق إلى ألمانيا)، وستكون المباراة عند الساعة 8:00 مساءً.

وعلى رغم تأهل المنتخبين إلى الدور نصف النهائي إلا أن الصراع سيقتحم المنتخبين للحصول على صدارة المجموعة والهروب من ملاقاة صاحب المركز الأول للمجموعة الثانية، ويمتلك المنتخبان 6 نقاط من انتصارين، ولدى أحمر الفتيات 20 هدفا ودخل مرماه هدف وحيد، في حين يمتلك منتخب فلسطين 23 هدفا ودخل مرماه 3 أهداف.

وحقق المنتخبان العلامة الكاملة في مباراتيهما السابقة، إذ فاز منتخبنا للفتيات على قطر بنتيجة 17 هدفا من دون مقابل قبل أن تكرر لاعباتنا الموهوبات الفوز في مباراتهم الثانية أمام سورية بـ3 أهداف مقابل هدف، في حين تمكن المنتخب الفلسطيني من الفوز على سورية بـ5 أهداف مقابل 3 قبل أن يكتسحن قطر بنتيجة 18 هدفا من دون مقابل، ومن الصعب التكهن بنتيجة مباراة اليوم في ظل الإمكانات العالية التي يتمتع بها المنتخبان.

أحمر الفتيات بقيادة المدرب الخبير والقدير خالد الحربان يعول كثيراً على أبرز نجمات المنتخب وتأتي في مقدمتهن الشيخة العنود آل خليفة وقائدة المنتخب ياسمين فايز إلى جانب تواجد المهاجمة القناصة منى الدعيسي ومنى عبدالرحمن ومنار يعقوب إلى جانب تواجد الورقة الرابحة التي يعتمد عليها المدرب كثيراً الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة، وتمتلك لاعبات أحمر الفتيات فنيات عالية بإمكانهم حسم النتيجة لصالحهن.

أما المنتخب الفلسطيني بقيادة المدرب هاني أبوالليل فإنه يعول كثيراً على تحركات الهدافة كارولين جورج إلى جانب تواجد ولاء غسان ونتالي نبيل ونادين ماجد وعدد من الأوراق الرابحة التي يمتلكها أبوالليل ويسعين بها في الأوقات الحرجة.

المباراة من المتوقع أن تكون مفتوحة للفريقين، والاحتمالات والتوقعات صعبة للغاية وخصوصاً أن طموح المنتخبين متضارب مع بعضهم البعض، فهم يأملون بحسم النتيجة لصالحهم للعب في نصف النهائي وهم في المركز الأول، وفي ظل الفنيات العالية التي قدمها المنتخبان فإن المجال مفتوح اليوم للمنتخبين لتقديم أفضل المستويات وخصوصاً أن مستواهما في خط تصاعدي.


الجريحان وجهاً لوجه

ستكون المباراة الأولى اليوم بين الجريحين منتخبي قطر وسورية عند الـ5.30، المباراة ستكون بمجرد مباراة تحصيل حاصل بين المنتخبين اللذين يأملان أن ينهيا البطولة بفوز معنوي بعد فشلهما بالمنافسة على الصعود للدور نصف النهائي.

وخسر المنتخبان مباراتيهما السابقتين، إذ خسر المنتخبان من البحرين وفلسطين وفقدوا الرهان على الصعود للدور نصف النهائي.


الجماهير والحضور الفعال

من المنتظر أن تشهد المباراة الثانية التي ستجمع بين منتخبنا وفلسطين حضورا جماهيرا كثيرا لمؤازرة أحمر الفتيات في المباراة مثلما عودتنا الجماهير البحرينية على الحضور والمؤازرة وإعطاء دفعة معنوية كبيرة لتحقيق الانتصار.

وشهدت مباريات منتخبنا للفتيات حضورا جماهيريا كثيفا وقف وراء الأحمر في مشواره بالبطولة ومن المتوقع أن تواصل الجماهير حضورها القوي ووقفتها المستمرة مع أحمر الفتيات.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً