العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

فيرغسون يُزيد توتر علاقته مع روني

عبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون عن سعادته بعد تحقيق فريقه الفوز على بورصا سبورت التركي 1/صفر في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وتجاهل فيرغسون الحديث عن روني وأزمته الحالية مع النادي في تصريحاته عقب المباراة لقناة سكاي سبورتس، وقال: « لقد حققنا فوزًا هامًا في مشوارنا في دوري الأبطال، هذه النقاط الثلاث هامة للغاية في إعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم عن نتائجهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي وقبل مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز «. كما امتدح فيرغسون نجمه البرتغالي ناني الذي تألق مؤخرًا واستطاع أن يُحرز هدف مانشستر الوحيد في المباراة إذ أنه قد أحرز في شباك ويست بروميتش مؤخرًا في الدوري الإنجليزي، قائلاً: « بمرور الوقت يتحسن بشكل رائع، إنه سريع ويستطيع الاختراق بالكرة ولا تستطيع توقع ما ينوي فعله». وقال السير فيرغسون، بعد أن تلقى ترحيبا هائلا من الجماهير: «من المهم أن نحقق الفوز من أجل الجماهير، كانوا رائعين اليوم وساندوا الفريق، كان هناك روح جماعية جيدة في الفريق».

ولم يتحدث فيرغسون كثيرًا عن قضية الساعة في الصحافة الإنجليزية وهي إعلان روني رحيله عن النادي، إذ أوضح « سننهي هذه المسألة في غضون الساعات القليلة القادمة حينما أجتمع بإدارة النادي، لدينا مباراة يوم الأحد في الدوري، أريد أن يصب جميع اللاعب تركيزهم على هذه المباراة فقط «.

واجتمع فيرغسون مع المدير التنفيذي للنادي ديفيد جيل أمس (الخميس) في محاولة لتجنب تحول خطط المهاجم البارز وين روني للرحيل على الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى «قصة لا تنتهي».

ويوم الأربعاء أصدر روني مهاجم منتخب انجلترا بيانا قال فيه إن سبب رغبته في ترك يونايتد هو عدم الاستثمار من قبل الفريق في شراء لاعبين جدد.

وفي اليوم السابق تحدث فيرغسون بصراحة عن صدمته لقرار اللاعب. وقال فيرغسون في مؤتمر صحافي عقب الفوز 1/صفر على بورصة سبور التركي في دوري أبطال أوروبا: «لم أقرأ بيان (روني) بأكمله. سندرس الأمر برمته».

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً