العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

صابرين البورشيد تعيد «لبيه» بنسخته الثانية

على 98.4 وبحلته الجديدة

تعود المذيعة صابرين البورشيد إلى إعداد وتقديم برنامجها الإذاعي «لبيه» عبر أثير الإذاعة الشبابية 98.4 في نسخته الثانية وبحلة جديدة من يوم الاثنين إلى يوم الخميس لمدة ساعتين من الساعة الخامسة إلى السابعة مساء.

يأتي هذا البرنامج بعد تقديم المذيعة صابرين البورشيد البرنامج التلفزيوني المسابقاتي خلال شهر رمضان «صابرين» الذي حاز المركز الأول.


«dj لبيه»

ويتكون برنامج «لبيه» من فقرات عديدة موزعة بحسب الأيام من الاثنين إلى الخميس، بحيث يكون يوم الاثنين من كل أسبوع لفقرة بعنوان: «dj لبيه» تشجيعاً للطاقات الشبابية، إذ تم تخصيص هذه الفقرة في برنامج «لبيه» كل يوم اثنين للاستمتاع بـ «الريمكسات» من إبداع مخرجي الإذاعة الشبابية، وأيضاً بالإمكان مشاركة المستمعين في ذلك، وخصوصاً الفئات التي تفضل «الريمكسات» ما بين الأغاني العربية والأجنبية، وإرسالها إلى إيميل البرنامج بصيغة: mp3 lbaih@984shabab.com، ويتم اختيارها بعد ذلك ثم بثها كل يوم اثنين في الفقرة.


«بحرين الغلا»

وفي يوم الثلثاء من كل أسبوع توجد فقرة بعنوان: «بحرين الغلا» وهي عبارة عن فقرة تبث كل يوم ثلثاء لتعزيز الروح الوطنية لدى المستمعين عن طريق إرسال رسائل نصية بعبارات تعبر عن حبهم للمملكة، مع أغنيات وطنية خاصة في حب البحرين.


«جلسات لبيه»

وفي يوم الأربعاء من كل أسبوع يتم تقديم فقرة بعنوان: «جلسات لبيه». فقرة تتخصص في بث الأغاني المغناة في الجلسات، وذلك تلبية لطلبات المستمعين لهذه الأغاني.


«أفراح لبيه»

أما يوم الخميس من كل أسبوع فخصص لفقرة بعنوان: «أفراح لبيه» وهي استمرار لفقرة «معاريس» التي تم بثها في الموسم الماضي، ومن خلالها تتم مشاركة المستمعين أفراحهم ومناسباتهم، بالإضافة إلى فقرة خاصة ستكون خارجية من المجمعات التجارية في مملكة البحرين (مجمع الستي سنتر، السيف، العالي، وغيرها) يتم فيها أخذ إهداءات المستمعين أينما كانوا عن طريق تسجيلهم بوجود مراسلي الإذاعة.

يذكر أن برنامج «لبيه» انطلق مع انطلاق الإذاعة الشبابية 98.4 في 14 فبراير/ شباط 2010 وحاز إعجاب المستمعين، وهو عبارة عن برنامج ترفيهي للإهداءات وطلبات الأغاني، وهو أيضاً برنامج يمتاز بقالب شبابي ممتع وخفيف على مسامع محبي الإذاعة الشبابية تسوده العفوية ويشتمل على فقرات يومية مع مسابقة فنية، لكونه برنامجاً يختص بالأغاني والإهداءات ويحتوي على مفاجآت مميزة في انتظار المستمعين.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً