العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

86 مرشحاً يتنافسون على 7 مقاعد نيابية و8 بلدية في «المحرق»

المعاودة فاز بالتزكية...57 ألف ناخب في المحافظة

يخوض 33 مرشحا نيابيا المعركة الانتخابية اليوم للفوز بـ 7 مقاعد نيابية بعد أن حسم القيادي البارز في جمعية الأصالة الإسلامية النائب الشيخ عادل المعاودة مقعد الدائرة الأولى بالتزكية، فيما يخوض 53 مرشحا بلديا المنافسة ليظفروا بـ 8 مقاعد بلدية مخصصة للمحافظة.

وتبلغ الكتلة الانتخابية النيابية للمحافظة (57.233 ناخبا) فيما تصل الكتلة الانتخابية للانتخابات البلدية في المحافظة (58.512 ناخبا).

وفيما حسم النائب الشيخ عادل المعاودة المقعد النيابي بفوزه به بالتزكية، يتنافس 5 مرشحين على المقعد البلدي هم: صلاح السيد «مستقل»، عبدالله السهلي «مستقل»، حسن بوهزاع «مستقل»، محمد المطوع «مستقل»، يوسف الريس «الأصالة». وتبلغ الكتلة الانتخابية للانتخابات البلدية في الدائرة (6941 ناخبا).

أما الدائرة الثانية فيخوض فيها المعركة على المقعد النيابي 6 مرشحين هم النائب إبراهيم بوصندل «الأصالة»، وصلاح الجودر «مستقل»، وعارف الملا «حركة العدالة الوطنية»، هدى المطاوعة «التجمع الدستوري»، عبدالحميد المير «مستقل» قريب من جمعية المنبر الوطني الإسلامي، إبراهيم المالكي «مستقل». ويتنافس هؤلاء للحصول على أصوات (4741 ناخبا).

بينما يتنافس على المقعد البلدي كل من وليد عبدالله «مستقل»، فاطمة سلمان «مستقلة»، محمد آل سنان «مستقل»، خليل البلوشي «مستقل»، راشد عبدالله حسن «الأصالة»، أحمد الجودر «مستقل»، عبدالرحمن زيمان «مستقل»، فؤاد التميمي «مستقل»، وتبلغ الكتلة الانتخابية البلدية في الدائرة (4877 ناخبا).

وفي الدائرة الثالثة تتنافس 3 جمعيات بالإضافة إلى مستقل قريب من جمعية الأصالة على المقعد النيابي وهم النائب عن الدائرة علي أحمد «المنبر الإسلامي»، إبراهيم شريف «وعد»، عبدالله هاشم «حركة العدالة الوطنية»، جمال علي بوحسن «مستقل» قريب من جمعية الأصالة الإسلامية، وسيصوت نيابيا في الدائرة (4381 ناخبا)، فيما سيصوت (4502 ناخب) للمقعد البلدي في الدائرة إذ يترشح كل من عبدالناصر المحميد «مستقل»، نجم آل سنان «مستقل»، يونس بشير «مستقل»، علي فتح الله «مستقل»، جبريل التميمي «مستقل». وبلغ عدد المرشحين في الدائرة الرابعة 8 مرشحين هم: وحيد الدوسري «مستقل»، عيسى أبوالفتح «الأصالة»، محمد الدخيل «مستقل»، عبدالباسط الشاعر «المنبر الإسلامي»، محمود المحمود «مستقل»، عيسى الجودر «مستقل»، إبراهيم علي «مستقل»، محمد خيامي «مستقل»، وسيتنافس هؤلاء للحصول على (10751 ناخب)، فيما سيصوت (11048 ناخبا) لحسم المقعد البلدي الذي ترشح له: راشد القصاب «مستقل»، معمر المناعي «الوسط العربي»، أحمد جابر «الصف الإسلامي»، سامي الشاعر «مستقل»، محمد حمادة «مستقل»، عادل صالح بوعنق «مستقل»، خليفة البنعلي «مستقل»، جمال أمين «مستقل»، فيصل الخان «مستقل»، خالد بوعنق «مستقل»، عبدالرحمن البنعلي «مستقل»، عبدالله هرمس «مستقل».

وستشهد الدائرة الخامسة في المحافظة منافسة بين 5 مرشحين هم مرشح جمعية الأصالة الإسلامية راشد عبدالرحمن بالإضافة إلى المستقل عيسى الرشدان ومرشح جمعية المنبر الوطني الإسلامي عدنان بومطيع والمرشح المستقل عيسى الكوهجي والمرشح المستقل محمد المرباطي وسيحسم (4829 ناخبا) السباق على المقعد النيابي، فيما سيحسم (4998 ناخبا) السباق على المقعد البلدي الذي ستنافس عليه: جعفر حبيب «مستقل»، أحمد العوضي «مستقل»، محمد الحسن «مستقل»، رمضان بخيت «مستقل»، غازي المرباطي «مستقل».

ويخوض 5 مرشحين المنافسة على المقعد النيابي للدائرة السادسة وهم: علي العشيري «الوفاق»، عباس الماضي «مستقل»، حسين علي «مستقل»، سيدعلي سلمان «مستقل»، عبدالحسين محمد «مستقل»، وسيحاول المرشحون الحصول على أصوات (7173 ناخبا)، فيما سيحاول 6 مرشحين هم علي النصوح «مستقل»، محمد عباس «الوفاق»، حسن رحمة «مستقل»، علي أبوعباس «مستقل»، مكي عبدالله «مستقل»، سمير أحمد «مستقل»، الحصول على أصوات (7219 ناخبا).

وستشهد الدائرة السابعة منافسة شديدة بين مرشح جمعية وعد سامي سيادي والمرشح المستقل عثمان شريف الذي يخوض المنافسة بدعم عدة جمعيات منها جمعية المنبر الوطني الإسلامي التي سحبت مرشحها في الدائرة النائب ناصر الفضالة لصالح شريف، وتبلغ الكتلة الانتخابية النيابية للدائرة (11790 ناخبا).

هذا، وسيتنافس على المقعد البلدي للدائرة 6 مرشحين بينهم امرأة هي المستقلة صباح الدوسري، ومرشح جمعية الأصالة علي المقلة، والمستقلون عبدالله سالم وجاسم بوطبنية وإبراهيم الجودر، وعلي المحمود وسيحاول المرشحون الظفر بـ (11951 ناخبا). وسيواجه رئيس جمعية الأصالة الإسلامية ورئيس كتلتها النيابية النائب غانم البوعينين كلا من المستقلين عبدالناصر عبدالله وإبراهيم الماجد للحصول على أصوات (6758 ناخبا)، فيما سيخوض 5 مرشحين المنافسة البلدية وهم: رمزي الجلاليف «مستقل»، سمير خادم «مستقل» قريب من جمعية الأصالة الإسلامية، عبدالله السادة «مستقل»، مبارك مخمير «مستقل»، علي العامر «مستقل»، لمحاولة الحصول على (6976 ناخبا).

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 6:08 ص

      استطلاعات راى

      حسب استطلاعات الراى من مصادر موثوقة فوز كاسح لابو صندل فى ثانية المحرق

    • زائر 7 | 5:30 ص

      البـــوعينـــيــن

      الله يوفق غانم البوعينين :)

    • زائر 6 | 3:40 ص

      الفوز باذن الله لوليد عبدالله

      بالتوفيق للمرشح البلدي وليد عبداالله الله ينصرك ان شاء الله

    • زائر 5 | 1:18 ص

      الى زائر 3/4

      انا اؤيد زائر 3/4 فى الحسم لابو صندل من الجولة الاولى لمواقفه النبيلة مع اهل المحرق
      التوقيع / ولد المحرق

    • زائر 4 | 12:51 ص

      الدائرة الثانية محسومة

      الدائرة الثانية محسومة لابو صندل رغم المنافسة الشديدة والتى تتمثل فى كثرة عدد المرشحين
      والنصر حليف ابو صندل

    • زائر 3 | 12:46 ص

      ابو صندل وبس

      كل التوفيق لابو صندل رجل المواقف ،، فائز فائز فائز

    • زائر 2 | 10:20 م

      الشيخ عبدالناصر عبدالله

      بالتوفيق للمرشح النيابي الشيخ عبدالناصر عبدالله ابراهيم حسن

    • زائر 1 | 9:24 م

      انتخبوا الآفضل

      نهيب بالاخوة المواطنون انتخاب من يرونه الافضل بعض النظر عن انتمائاتهم السياسية، انتخبوا من تقتنعو من برنامجه الانتخابي انتخبوا من ترونه قريبا من قلوبكم، لا تغركم مظاهر الولائم والبذخ فى خيامهم الانتخابية راجعوا انفسكم وتشاوروا مع ابنائكم وزوجاتكم حول الافضل وفق الله البحرين واهلها

اقرأ ايضاً