العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

هشام عبدالأمير وعلي يوسف خارج حسابات نيرو في الدوحة

السعودية تعتذر عن لقاء المنتخب قبل معسكر كوريا

بات في حكم المؤكد أن يكون حارس مرمى النجمة هشام عبدالأمير وجناح التضامن الأيمن علي يوسف خارج حسابات مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الصربي نيرو ميلوسفتش خلال بطولة الدوحة الدولية وقد يكون دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة قوانزو الصينية الشهر المقبل.

وقال مدير المنتخبات باتحاد اليد إسماعيل باقر في تصريح لـ «الوسط الرياضي» ان السبب الرئيسي وراء غياب هشام عبدالأمير عن بطولة الدوحة هو ارتباطاته الدراسية. وبخصوص علي يوسف، قال: «علي يوسف يعاني من إصابة وهو لا يزال في مرحلة العلاج، وبالتالي من البديهي أن يكون خارج حسابات المدرب في الوقت الحالي وخصوصا أن الاتحاد القطري قد طلب 16 لاعبا فقط، ونحن كاتحاد سنتواصل معه من أجل 18 لاعبا».

وقال إسماعيل باقر أيضا: «اللجنة الأولمبية طبت 16 لاعبا فقط للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وهناك عمل يبذل من رئيس الاتحاد علي عيسى من أجل إقناع اللجنة الأولمبية برفع العدد لـ 18 لاعبا». وأضاف «المدرب يريد أن يعطي الفرصة حتى اللحظات الأخيرة من كأس العام، وبالإضافة إلى ذلك فإن المدرب يحسب حساب الإصابات التي قد تأتي في أية لحظة ولابد وأن يكون البديل جاهزا بمستوى جهوزية بقية اللاعبين».

وفيما يخص المباراتين الوديتين المفترضتين بعد مشاركة المنتخب في بطولة الدوحة الدولية بحسب البرنامج المعد، قال إسماعيل باقر: «مع الأسف لم نتمكن من تأمين أية مباراة في الفترة المحددة، خاطبنا الأردن ولبنان واعتذرا لنا، وآخر الاتصالات مع الاتحاد السعودي الذي اعتذر أيضا، حاولنا مخاطبة بعضا من الأندية الأوروبية ولم نوفق بسبب ارتباطاتهما بالدوري في بلدانهم». وأضاف «أتصور بأن عدد المباريات الودية قبل دورة قوانزو ستكون كافية بعد 5 مباريات لعبت في المعسكر الخارجي و4 مباريات في بطولة الدوحة ومباراتين مع المنتخب الكوري الجنوبي».

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً