العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

اختبار سهل نسبياً للاتسيو ومثير لميلان والإنتر

يخوض لاتسيو المتصدر اختباراً سهلاً نسبياً في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي إذ يستقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة، كالياري السادس عشر الذي لا يزال يبحث عن فوزه الثاني فقط هذا الموسم.

ويقدم لاتسيو الذي يحلم بالعودة إلى ساحة التتويج للمرة الأولى منذ العام 2000 والثالثة في تاريخه (توج باللقب العام 1974 أيضاً)، أداءً مميزاً هذا الموسم إذ لم يذق طعم الهزيمة سوى في مناسبة واحدة وكانت في المرحلة الأولى على يد مضيفه سمبدوريا (صفر/2).

ويبحث فريق المدرب إدواردو ريغا عن فوزه الرابع على التوالي والسادس هذا الموسم في مواجهة منافس كان تغلب على فريق العاصمة 1/صفر الموسم الماضي في الملعب الأولمبي، ويدرك الفريق الأبيض والأزرق أن الخطأ ممنوع لأن ميلان وإنتر ميلان حامل اللقب لا يتخلفان عنه سوى بفارق نقطتين.

ولن تكون مهمة ملاحقيه سهلة على الإطلاق في هذه المرحلة، إذ يخوض ميلان الاثنين المقبل اختباراً صعباً على ملعب «سان باولو» في مواجهة مضيفه نابولي الرابع (12 نقطة) في مباراة يأمل خلالها الفريق اللومباردي أن ينفض عنه غبار «سانتياغو برنابيو» وخسارته أمام ريال مدريد صفر/2 في دوري أبطال أوروبا.

ويمني ميلان النفس بألا تنتهي مواجهة الاثنين بنتيجة مماثلة للمباريات الثلاث الأخيرة التي لعبها مع نابولي إذ فرض التعادل نفسه في هذه المباريات، علماً بأن الفوز الأخير لـ «روسونيري» على ملعب مضيفه يعود إلى الرابع من يناير/ كانون الثاني 1998.

أما بالنسبة لإنتر ميلان فهو يستقبل على ملعبه «جوسيبي مياتزا» سمبدوريا السابع في مباراة صعبة يأمل أن يخرج منها فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز بالنقاط الثلاث وألا يتكرر سيناريو المباراة الأخيرة بين الطرفين (صفر/صفر) عندما طرد ثلاثة لاعبين.

وفي المباريات الأخرى، يفتتح فيورنتينا الجريح المرحلة غداً في مواجهة باري، فيما يلعب الأحد الجريحان الآخران بارما وروما، وبولونيا مع يوفنتوس الذي فشل أمس أمام سالزبورغ النمساوي (1/1) في تحقيق فوزه الأول في الدوري الأوروبي، وكييفو مع تشيزينا، وجنوى مع كاتانيا، وليتشي مع بريشيا، وأودينيزي مع باليرمو السادس.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً