العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ

جامعة البحرين تسعى لتطوير برنامج يوم المهن

أعلن نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين علي آل شهاب عن بدء التحضير لإقامة «يوم المهن 12»، مؤكداً أن يوم المهن المقبل «سوف يشهد تطويراً وتجديداً نوعياً».

وأوضح آل شهاب في تصريح له على هامش الاجتماع التحضيري ليوم المهن أن برنامج يوم المهن أثبت وجوده، وأصبح علامة بارزة في جامعة البحرين، وأنه يتطلع إلى أن يحقق مستويات أعلى وأرقى، وسوف يشهد قبولاً لدى مختلف الشرائح في المجتمع، ما يعطيه دافعاً لاستقطاب أكبر عدد من الشركات التي تستثمر وجودها في جامعة البحرين، لاقتناص الطلبة المتميزين الذين لديهم القدرة على العطاء عند التحاقهم بالعمل في مجال تخصصاتهم.

وأشار إلى أن «مكتب الإرشاد المهني (المنظم المباشر للفعالية) يسعى إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشركات والمؤسسات التي أبدت رغبتها في المشاركة في يوم المهن المقبل، مؤكداً أن الموقع الذي يقام عليه يوم المهن لا يستوعب العدد الكبير من الشركات، ما اضطرنا لعدم قبول طلبات كثير من الشركات في السنوات الماضية».

وأشاد آل شهاب بالدعم الذي يحظى به يوم المهن من رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي، وبالجهود التي يبذلها العاملون في شعب مكتب الإرشاد المهني وهي: التدريب المهني، والتوجيه المهني، والعلاقات المهنية، والتسويق والترويج.

العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً