العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

تأجيل حسم مدرب المنتخب للأسبوع المقبل والخيار الوطني ينافس «كلاوس»

مسئولو الملف فضلوا دراسة التصورات المختلفة للمدرب الجديد

لم يحسم الاتحاد البحريني لكرة القدم في اجتماعه الذي عقده مساء أمس الأول هوية المدرب الجديد الذي سيقود منتخبنا الأول في المرحلة المقبلة خلفاً للنمسوي سبيرغر، إذ ظل الباب مفتوحاً على رغم ما تردد عن نية الاتحاد تعيين مساعد سبيرغر «كلاوس» مدرباً للمنتخب.

وأكدت المصادر أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم تدارس موضوع المدرب في اجتماع أمس الأول لكنه أرجأ الحسم لمزيد من الدراسة للتصورات والأفكار المطروحة أمام المسئولين عن ملف المدرب وهم الشيخ سلمان بن إبراهيم ونائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة والمشرف العام للمنتخب عبدالرزاق محمد، وأن القرار بشأن المدرب الجديد سيحسم في الاجتماع المقبل لمجلس إدارة الاتحاد المقرر يوم الأحد المقبل.

وفي الوقت الذي يبدو فيه المدرب النمسوي كلاوس الخيار الوحيد المطروح حتى أمس لتولي المهمة، فإن القائمين على ملف المدرب يتجهون لعدم التسرع في حسم الموضوع في ظل التفكير في مدى إسناد المهمة لأحد المدربين الوطنيين لقيادة المنتخب على الأقل في دورة كأس خليجي 20 المقررة في اليمن الشهر المقبل وهو ما سيتحدد على ضوء المشاورات بين مسئولي الاتحاد، وكذلك الاستئناس برأي أعضاء لجنة المنتخبات الجديدة من أجل اختيار الاسم المناسب لقيادة الأحمر.

ويأمل القائمون على المنتخب الأول حسم المدرب الجديد مع مطلع الأسبوع المقبل ليتسنى البدء في التجمع والإعداد لدورة كأس الخليج وخصوصاً مع توقف الدوري بعد الجولة الرابعة وتفادي توقف نشاط لاعبي المنتخب، علماً أن النية تتجه لبدء تدريبات المنتخب في التاسع من نوفمبر المقبل مع مساعد المدرب الحالي مرجان عيد في جميع الأحوال.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 3:49 م

      كابيلو

      ليش مايسوي مدربينه الوطنيين مثل الخبير كابيلو ويعرضون خدماتهم على الاتحاد و أعتقد الكثير يوافق على سلمان شريده في الوقت الراهن ويعطى فرصه لمدة سنتين

    • زائر 9 | 3:14 م

      الخيار الأنسب عدنان إبراهيم

      الخيار الأنسب من وجهة نظري عدنان إبراهيم مدرب النادي الأهلي سابقا ومدرب المالكية حاليا الان أخذ فريق النسور وحقق الانجاز الباهر بعد ماكان الفريق على شفا حفرة ومدرب يدرب من قلب وقلبه على الفريق أنا شخصيا تشرفت ولعبت وتدربيت معا هذا المدرب الخلوق في التسعينات في النادي الأهلي والخيار الثاني سلمان شريدة

    • زائر 8 | 2:19 م

      المدرب الامثل

      ارشح اجيبون مدرب برشلونه السابق ركارد
      خيار مناسب جدا

    • زائر 7 | 10:15 ص

      مدرب وطني اي اي اي

      ابي افهم في شنو المدرب الجنبي احسن من الوطني... ولا شي .. بس اهي عقدة الخواجه اللي عند العرب

    • زائر 6 | 6:29 ص

      مدرب وطني لا لا لا

      لان احنا ما عندنا مدرب وطني عدل
      عبالكم احنا السعوديه ولا لكويت
      ولا حتى لاعب سابق عدل
      يعني احنا حتى لو مااخذذنا كاس الخليج بس احنا لازم نقوم بوجبنا مع المنتخب ونساندهم
      حتى لو ما جابو بطوله احنا نبي مستوى حلو يشرف
      اتعرفون ليش المنتخب مايجيب بطوله لان ماعنده ثقه بنفسه لان الجمهور مايثق بالفريق
      وصلنا مراحل مهمه بالتصفيات وخسرنا مع انه فريقنا اهو الافضل بس الربكه والخوف
      خليكم مثل الجمهور لكويتي الي اشوفه يملي المعلب مع جمهورة بالسراء والضراء

    • زائر 4 | 3:13 ص

      المدرب الوطني

      جريو المدرب الوطني ولم تخسرو شي على الاقل المدرب الوطني في هاذا الوقت الضيق عارف بمستوى لاعبين البحرين ومراكزهم لا يحتاجون الى مباريات تجريبيه ولاكن المدرب الاجنبي يبي مباريات تجريبيه غير الخسائر الماديه في هاذا الوقت جربو المدرب الوطني وكسبو الوقت ربما يحالفه الحظ ويستمر مدرب الى كاس اسيا بالدوحه في كثير من المدربين الوطنيين نجحو مع منتخباتهم وخاصه في قاره افريقيا اخذو قرار شجاع وعلى الشارع البحريني ان يكون مراعيا الى الاتحاد في حاله الاخفاق لا سمح الله.

    • زائر 3 | 3:04 ص

      المنتخب الوطني

      نبي مدرب بحريني هالمرة

    • زائر 2 | 2:07 ص

      شفيها يعني

      وشفيها اذا جربنه مدرب وطني هالمره عالاقل في كاس الخليج بس .. جربوه مابتخسرون شي كلها بطوله وماخذيناها ولا مره وشكلنه ولابناخذها بعد .. انا من وجهة نظري ان اجنه انعين مدرب وطني حزة حاظر .. لأن الوطني عالاقل قلبه عالمنتخب ويحس ويعرف بنفسيات الاعبين وخصوصا في دورة الخليج كل الفرق متقاربه في المستوى .. خل نعطي المدربين الوطنين فرصه هالمره وفي كذا واحد متميز 3 الى 4 مدربين معروفين ومتميزين واعتقد لو يقودون المنتخب هالفتره بنحصل نتيجه وايد حلوه .. حتى لو ماحققنه شي فيدو الوطني ولاتفيدون ملايين للغريب

اقرأ ايضاً