العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

اتحاد الطائرة اجتمع بالقائمة الأولية للأحمر قبل انطلاقة التدريبات

صالة مدينة خليفة الرياضية قد تحتضن التدريبات

عقد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة متمثلاً بلجنة المنتخبات اجتماعها التنسيقي الأول مع القائمة الأولية التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نزار الشكيلي ومساعده يوسف خليفة، والهدف الرئيسي من هذا الاجتماع إطلاع اللاعبين على البرنامج الذي سيسير عليه مدرب المنتخب خلال الفترة المقبلة وأهم الضوابط التي يراها من الضروري الالتزام بها من قبل جميع اللاعبين من دون استثناء.

وطبعاً سيكون هذا الاجتماع فرصة مثالية للمدرب للتعرف عن قرب ولو لأول مرة بنجوم الأحمر أبطال الخليج.

ولم يقتصر الاجتماع فقط على توضيح البرنامج الذي سيتم تطبيقه، بل تم الاستماع لظروف اللاعبين من دون استثناء لإيجاد حل لمشكلاتهم التي قد تعيق التزامهم في حضور تدريبات المنتخب الأولية والتي ستنطلق مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وما شابه من تلك الأمور.

وترأس الاجتماع أمين السر العام للاتحاد فراس الحلواجي الذي شدد على ضرورة أن يكون هناك تعاون من قبل الجميع لكي يستعد المنتخب بشكل جيد للاستحقاق المقبل.

وحضر الاجتماع أيضاً رئيس اللجنة حبيب محمد والإداري علي السيد، وكذلك عبدالله المحروس ومأمون الخطيب، بالإضافة إلى اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة الأولية، وشهد الاجتماع غياب بعض اللاعبين؛ وذلك بسبب انشغالهم في نهائي دوري الشركات، فيما غاب البعض الآخر لظروف خاصة.

ومن أهم الأمور التي تم تناولها في الاجتماع هو أن لجنة المنتخبات وافقت على توصية المدرب نزار الشكيلي والمتمثلة بإقامة (3) أيام تجمع في الأسبوع خلال شهر نوفمبر المقبل لتكون فرصة للاستعداد بشكل جيد منذ وقت مبكر مع الأخذ بعين الاعتبار بأهمية حضور اللاعبين في الحصص التدريبية فيما تبقى من أيام الأسبوع، علماً بأن التدريبات ستقام في الفترة المسائية.

وقد تحتضن صالة مدينة خليفة الرياضية تدريبات الأحمر – أي كما حدث في الموسم الماضي في بعض الحصص التدريبية.

والقائمة الأولية التي تتكون من (18) لاعباً تضم كلا من: (فاضل عباس وعبدالله النجدي (المحرق)، حسن ضاحي، صادق إبراهيم، صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم (النصر)، وميرزا عبدالله، محمود حسن، محمد حبيب، علي خير الله وأيمن هرونة (داركليب)، محمد حبيب، علي محمد علي وحسين الحايكي (البسيتين)، علي الصيرفي (الأهلي)، إبراهيم العرادي ومحمد عباس (النجمة)، وأخيراً جاسم النبهان.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً