العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

هدى درويش تواصل تألقها في «مشاوير»

تواصل الإعلامية هدى درويش مسيرة تألقها في البرنامج الإذاعي الجماهيري “مشاوير” الذي يستقطب اتصالات ومشاركات من مختلف الفئات العمرية التي لا تتوانى عن تقديم عبارات المدح والثناء على البرنامج.

وعلى رغم قيادة درويش لسفينة برنامج “مشاوير” لوحدها، فإنها أثبتت أنها متمكنة من المحافظة على السمعة الطيبة لبرنامج الثنائي الذي شكلته مع زميلها الإعلامي علي القطان.

وبرنامج “مشاوير” برنامج إذاعي يبث عبر أثير “بحرين اف ام 93.3” عند الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهراً كل يوم ماعدا الجمعة والسبت، ويتطرق يومياً إلى موضوع أو قضية مهمة تفتح باب النقاش على مصراعيه لجمهوره من المستمعين.

وما يميز البرنامج هو جهوده في إرجاع شعبية القراءة والكتاب بعد أن تراجعت نظراً إلى التطور التكنولوجي واستغناء الكثير عن الكتاب أو عدم اكتراثهم به، فيساهم البرنامج في الحديث عن كتاب في كل حلقة وماذا يحوي وتجربة قراءته وأهم ما تناوله.

يذكر أن التجربة الرمضانية الماضية هي الفترة التي انطلق فيها برنامج “مشاوير” بقيادة هدى درويش وعلي الغرير، وأثرى الأخير البرنامج بروح النكتة والدعابة التي عرف بها، ومازال البرنامج يحصد ثمار النجاح، ويتقبل اقتراحات المستمعين وملاحظاتهم بصدر رحب، ويحاول أن يتقرب من تجاربهم لخلق أسرة سمعية واحدة.

“مشاوير” من إعداد وتقديم هدى درويش، إخراج إبراهيم تلفت، التنفيذ والمتابعة حمد عبدالله.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:58 ص

      في الصميم

      برنامج ممتاز جدا ويجي في الصميم
      عناوينه والتعليقات جميعها جميلة ومميزه
      اهني اختي هدى درويش على ذي البرنامج واي برنامج اخر تقدمه الان وبصراحه تقديم ولا اروع ,, انا احب الاذاعه ومن قلب وياريت اقدم لو برنامج واحد معاها,, امنية عمري

اقرأ ايضاً