العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

جناح خاص لـ «مجوهرات الكوهجي» لأطقم الأعراس في «معرض الجواهر العربية 2010»

تُعرض فيه أفخم وأرقى المجوهرات والأطقم المميزة...

دشنت «مجوهرات الكوهجي» جناحها المتميز في «المعرض السنوي للجواهر العربية 2010» الذي انطلق يوم الثلثاء 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ويستمر لغاية 30 من الشهر نفسه، وذلك برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات.

كما دشنت «مجوهرات الكوهجي» جناحاً خاصاً في المعرض يعرض أفضل وأحدث أطقم الزواج والأطقم الخاصة بالأعراس وخواتم الزواج (الدبلة) وغيرها من المجوهرات الخاصة بالزواج، التي تم توفيرها للزبائن في جناح خاص بجانب الجناح الرئيسي لـ «مجوهرات الكوهجي» في «معرض الجواهر العربية».

وتعرض «مجوهرات الكوهجي» في جناحيها في المعرض أحدث وأرقى وأفخم أطقم المجوهرات والقطع الفنية، وآخر التشكيلات من المجوهرات الماسية والأحجار الكريمة من تصميم كبار المصممين ذوي الخبرة من كبرى بيوت المجوهرات والماركات الإيطالية والعالمية، التي ترضي أذواق زبائن «مجوهرات الكوهجي» ذوي الذوق الرفيع والناشدين للتميز والتفرد.

وسيحظى جميع زبائن «مجوهرات الكوهجي» في «معرض الجواهر العربية 2010م» بخدمات خاصة، وسيتمكنون من اقتناء أرقى التشكيلات العالمية من المجوهرات الألماسية والأحجار الكريمة بأحدث التصاميم، وسيستفيدون من خبرة «مجوهرات الكوهجي» الممتدة إلى أكثر من 50 عاماً في هذا المجال، إضافة إلى ضمان التصليح والخدمة لدى أي من فروع «مجوهرات الكوهجي» في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. ويذكر أن هذه المشاركة الثالثة عشرة لـ «مجوهرات الكوهجي» في «معرض الجواهر العربية 2010»، الذي يعتبر أكبر وأفخم معارض المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، ويتم من خلال جناحها المتميز في المعرض مقابلة الزبائن المميزين والخاصين، وعرض أفضل وأرقى أطقم المجوهرات عليهم، والأطقم الخاصة بالأعراس، لكبار المصممين الإيطاليين.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:44 ص

      أم كرار

      عسى الأسعار اتكون حلوه ترى شبابنا حدهم 500دينار يدفعونه للطقم

اقرأ ايضاً