العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

«البحرين للإنتاج الفني» تكرم الشيخ دعيج الخليفة

«لا تراجع ولا استسلام» هديته للجمهور الكويتي في عيد الأضحى

أكد الشيخ دعيج الخليفة أن المنتج محمد السبكي والمخرج وليد يزبك سيزوران الكويت خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري لوضع اللمسات النهائية على عرض فيلم «وش السعد». وقال الخليفة: ستتم مناقشة كل التفاصيل حتى تكون الكويت من أوائل الدول التي يعرض فيها الفيلم، ولاسيما أنه يمثل عودة قوية للتعاون السينمائي المصري اللبناني بعد فترة انقطاع طويلة .

وكشف الخليفة عن أن فيلم أحمد مكي ودينا سمير غانم «لا تراجع ولا استسلام» سيكون هدية جمهور السينما خلال عيد الأضحى المقبل في جميع دور العرض بالكويت، مشيراً إلى أن هذا الفيلم قد حقق إقبالاً جماهيرياً كبيراً حين عرض في القاهرة بعد تألق مكي بشكل ملفت خلال الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى، حل الشيخ دعيج الخليفة ضيفاً على مملكة البحرين في 2 نوفمبر الجاري، لحضور احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على التعاون بينه وبين شركة «البحرين للإنتاج الفني».

إلى ذلك، أكد صاحب شركة «البحرين للإنتاج الفني» محمد جاسم العليوي أن التعاون مع الشيخ دعيج سيتواصل، معبراً عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه للشيخ دعيج على ما قدمه من إبداعات سواء من الكلمات والألحان الغنائية والأعمال المسرحية في البحرين أو الفنية للفنانين.

ومن جانبه، أكد الشيخ دعيج أن هذا التعاون من جهته ما هو إلا مساهمة متواضعة منه لخدمة أشقائه في الحركة المسرحية في مملكة البحرين، التي يكن لها كل محبة وتقدير في إطار الصداقة والعلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً