العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

إدارة «الطرق» تستطلع صيانة شوارع «المرخ»

أفاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الثالثة عبدالغني عبدالعزيز بأن مجموعة من مهندسي قسم الصيانة بإدارة الطرق قامت بزيارة لقرية المرخ للاطلاع على وضع طرق وشوارع القرية التي تشهد حالياً صيانة وسفلتة من قبل أحد مقاولي إدارة الطرق لبعض الشوارع فيها.

وأضاف عبدالعزيز «رافقنا في الجولة الاستطلاعية لقرية المرخ ممثلون عن بعض مؤسسات القرية الذين أبدوا ملاحظاتهم على صيانة بعض الطرق والممرات وكذلك بعض المواقع التي يراد لها المزيد من الاهتمام والتطوير، وأشاروا إلى بعض الطرق الرئيسية بالقرية التي تحتاج إلى تعبيد وسفلتة، وأبدى مهندسو إدارة الطر ق بدورهم تجاوبا طيبا بشأن هذه الملاحظات».

وقال: «تسلمت العديد من طلبات أهالي القرية المتعلقة بتعبيد الشوارع وإنشاء الأرصفة ووضع الطوب الأحمر، إذ يأملون منذ زمن بقرية ذات شوارع حديثة ومعبدة وأن تنتهي معاناتهم في يوم ما». وتابع عبدالعزيز «بدورنا رفعنا عدة رسائل سابقا إلى إدارة الطرق لطلب رصف وتعديل بعض الطرق بالقرية وذلك لأن الطرق والممرات قديمة وتسبب الكثير من المشكلات لأهالي القرية من تجمع المياه، والضغط والازدحام في بعض الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى تلف السيارات جراء الحُفر والمطبّات وكذلك بعض الطرق الفرعية المتعلقة بمداخل ومخارج القرية الرئيسية».

وختم العضو بالقول: «نأمل أن تكون قرية المرخ ضمن قائمة القرى المدرجة في مشروع تطوير القرى، لأنها لم تدرج ضمن قرى المشروع على رغم أنها قرية صغيرة المساحة ولا تحتاج لموازنة كبيرة للتطوير».

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:55 ص

      جهود مشكورة

      نشكر العضو البلدي على ما يقوم به من خدمة الدائرة، وللتأكيد صوتنا راح للي يستحق

    • زائر 1 | 2:30 ص

      مرخي

      بارك الله فيك يا بو محمد و الله يوفقك

اقرأ ايضاً