العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

البحرين والمعامير وجهاً لوجه في افتتاح الجولة الثالثة

تنطلق اليوم الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثالثة للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاء سيجمع صاحب المركز الثاني في سلم الترتيب العام نادي البحرين مع المعامير رابع الترتيب، إذ من المنتظر أن يشهد هذا اللقاء تنافساً كبيراً بينهما نظراً لأهميته وخصوصاً أن هناك رغبة وطموحات لكلا الفريقين في تحقيق الفوز، وما سيجعل التكافؤ موجودا بشكل كبير هو غياب بعض ركائز طائرة البحرين بسبب خلافات إدارية كما حدث في اللقاءين الأولين للدوري.

وسينطلق اللقاء عند الساعة (7:00) مساءً، وستحتضن صالة مركز الشباب في الجفير هذا اللقاء.

هذا اللقاء من المنتظر أن يتحسن فيه الأداء الفني العام للدوري لأنه بداية للمباريات المتكافئة وذلك بعد مباريات سيئة المستوى في الجولتين الأولى والثانية.

اليوم، سيحاول كل مدرب أن يدخل اللقاء بأفضل تشكيلة لديه بهدف تقديم عرض فني متميز يساعده على تحقيق الفوز، فالبحرين وعلى رغم غياب بعض عناصره الأساسية إلا أنه حقق انتصارين سهلين على حساب النبيه صالح والتضامن، فيما المعامير تعرض لخسارة من أحد المرشحين للتأهل وهو عالي بنتيجة (3/1) قبل أن يعوض هذه الخسارة بفوز مستحق على النبيه صالح، إذاً لا زلنا في البدايات ولكن الطموح سيكون حاضراً بكل تأكيد، فكل فريق يريد تحقيق النتائج الإيجابية بهدف تأمين وضعه قبل الدخول في معترك الجولات الحاسمة والمصيرية.

علماً بأن هذا اللقاء قد يشهد عودة أحمد مشرف لخوض المباريات مع فريقه البحرين بعدما ظهرت أخبار بتوصله لحل مع إدارة النادي.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً