العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

جمعة: سنقدم احتجاجاً لاتحاد الطائرة على انتقال النبهان لليونان

أبدى استعداد المحرق للتعاقد مع هرونة بصورة دائمة إن أراد داركليب

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة لـ «الوسط الرياضي» عن أن ناديه سيتخذ موقفاً رسمياً حيال موافقة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على انتقال جاسم النبهان إلى أحد الأندية اليونانية، مستندين على لائحة المسابقات كما أوضحوا، وأضاف «سيكون لنا موقف واضح وصريح برفض موقف الاتحاد بتسهيل مأمورية انتقال جاسم النبهان لليونان على رغم أن اللاعب مسجل في كشوفات نادينا ولم يتم حذفه أبداً».

وأضاف «للأسف الشديد هذا الموقف جاء بموافقة أمين السر فراس الحلواجي، ونحن في المحرق نرى أننا ظلمنا مما حدث، ولهذا السبب سنحاول قدر المستطاع الحفاظ على حقوقنا في هذه القضية».

وكشف جمعة أيضاً عن أن ناديه قدم عرضا مغريا إلى النبهان يفوق بكثير المبلغ الذي حصل عليه اللاعب جراء انتقاله للنادي اليوناني، وأضاف «كانت لدينا نية واضحة في الحفاظ عليه حتى يعزز من قوة فريقنا، ولكنه بتصرفه هذا سيجعلنا كما أوضحت نتحرك من أجل الحصول على حقوقنا، وهذا الأهم بالنسبة لنا الآن».

وأشار جمعة إلى أن الاعتراض الرسمي سيرسل الى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قريبا.

وعندما قلنا له إن «الوسط الرياضي» يملك معلومات بأن المفاوضات بينكم وبين نادي داركليب بشأن اللاعب أيمن هرونة تطورت وأخذت منعطفا جديدا وذلك بوجود عرضين على الطاولة، الأول بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة، والثاني الانتقال الدائم، فأجاب قائلاً: «أولاً، نحن في المحرق لدينا نية واضحة وهي التجديد مع أيمن هرونة ونريده أن يكون لاعباً في صفوفنا وخصوصاً أنه قدم مستويات طيبة معنا في الموسم الماضي وساهم في تحقيق الثنائية، ولكن أنا إلى الآن لم تصلني أخبار أكيدة بأن داركليب عرض فكرة التخلي الدائم عن اللاعب أيمن هرونة، ولكن في حال تأكد هذا الخبر، فبكل تأكيد سنسعى للتعاقد معه لأنه سيشكل ضمانة لنا، ولأنه سيكون لاعباً مهمة بالنسبة للفريق، وسيشكل ذلك لنا فرصة للاستقرار لفترة أطول».

يذكر أن المحرق عقد حتى اللحظة صفقتين وهما عماد سلمان من النجمة، ومحمود العافية من اتحاد الريف.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:58 ص

      القانون قانون

      القانون واضح وصريح ولعلم امين السر لا يخطي اي خطوه الا بالقانون لانه انسان عارف ودارس القانون اكثر واحد والخبره الها دور

    • زائر 4 | 7:36 ص

      راحت رجال ترفع الدروازه

      الرجال ما قصر وياكم هدوا خلوه يستنفع والى تبونه ليّن يموت وهوه عندكم والله حاله !!!!

    • زائر 3 | 7:27 ص

      الى عبدالحمن ولد جمعة

      انت اتقول تعطونه عرضاً مغرياَ يفوق يفوق بكثير البلغ الذي حصل عليه . مستوى انديه اليونان افضل بكثير من مستو ناديك وفي اعتقادي بيطور نفسه كثراً من بقائه في البحرين هذا يخدمه ويخدم منتخبه

    • كلمة صدق | 5:08 ص

      القرار سليم

      القانون واضح يا عبدالرحمن (النبهان) استغنائه بيده ببس انتوا تريدون اللاعب يكون عندكم مثل العبد المسجون ... اقول يا محرق ( عافك الخاطر )

    • زائر 2 | 4:21 ص

      كلمة حق

      الى جمعة
      اسأل فهد مبارك عن القانون قبل ترفع شكوى ضد فراس الحلواج
      فهد له خبر اكثر من 25 سنة وهو يعرف المعاير الثقيلة
      وسلام
      تحياتي الى نادي المحرق وتحياتي الى فهد مبارك بوفيصل

    • زائر 1 | 2:24 ص

      رياضي

      الظاهر عبدالرحمن جمعة نائم في سبات لا يقراء ولا يعلم لا يفهم بأن هناك فقره بالقانون تحمي الاتحاد واللاعب .
      قبل لا تقدم تظلم او شكوى ياريت تقراء القانون عشان تعرف تتكلم .
      الفقره تقول اى لاعب يحترف بالخارج لمدة 4 مواسم له حرية الانتقال بعد 4 المواسم مالم يقيد بناديه الاصلي يعني اللاعب يطلب تسجيله .
      النبهان الان لديه استغنائه بيده وهو حر يعلب في اى نادي يريده .
      ياريت نادي المحرق يخلون لهم واحد يعرف القانون ويتكلم مو اي شخص يهرج بالجريدة ولا عنده اى خلفيه بقوانين الاتحاد والاحتراف .

اقرأ ايضاً