العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

الأرجنتيني باستوري يفضل الانتقال إلى برشلونة

أكد لاعب نادي باليرمو الإيطالي لكرة القدم الأرجنتيني خافيير باستوري أن «الأولوية» بالنسبة له تتمثل في الانتقال إلى برشلونة الإسباني في المستقبل القريب بسبب «طريقة لعبه»، وذلك في مقابلة أمس (الجمعة) مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الرياضية الكاتالونية.

وقال اللاعب: «برشلونة هو أكثر الأندية التي تعجبني لطريقة لعبه. إنه الفريق الأفضل بالتأكيد».

وشغل باستوري خلال الأيام الماضية الصفحات الأولى للجرائد الرياضية بسبب ما أثير حول سعي كل من ريال مدريد وبرشلونة إلى ضمه في الموسم المقبل. وأوضح اللاعب «إنني هادئ، الأمور تمضي معي على نحو جيد وأتعلم الكثير. أعتقد أنني في الطريق الصحيح وأريد أن أواصل التطور. عمري 21 عاما ومازلت بحاجة إلى أن أكون أفضل. هنا في باليرمو أحاول التعلم خطوة بعد أخرى».

على رغم ذلك، لم يخف باستوري «حلمه» باللعب إلى جوار مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة. وقال: «سيكون اللعب بجواره في برشلونة حلما ، إنه فريق أكبر بكثير من باليرمو. ذلك هو ما أريد. حلمت دوما باللعب في أوروبا والآن بعدما أصبحت هنا أريد مواصلة النضج وأعرف أنني بحاجة إلى اللعب في أندية مثل برشلونة لتحقيق ذلك». كما علق باستوري على تأكيد تعيين سيرخيو باتيستا مدربا فنيا للمنتخب الأرجنتيني بشكل دائم. وقال: «كان ذلك أفضل ما يمكنهم فعله. باتيستا مدرب رائع، يعرف غالبية اللاعبين لأنه درب منتخب الشباب تحت 20 عاما، وذلك يساعد كثيرا. سيكون أمرا شديد الأهمية بالنسبة لنا».

وأخيرا، أعرب لاعب باليرمو عن رغبته في مواصلة التألق مع منتخب بلاده: «إنني أسعد بكل مرة يقومون فيها باستدعائي. إنه حلم قد اكتمل باللعب بجوار زملائي في منتخب الأرجنتين».

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:54 ص

      البرسا سيد اوروبا

      شيء طبيعي يفضل البرسا على مدريد لأن بكل بساطة البرسا امتع ..

اقرأ ايضاً