العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ

وكيل الداخلية يستقبل رئيس وأعضاء الأولمبياد الخاص

المنامة - وزارة الداخلية 

25 أكتوبر 2005

استقبل وكيل وزارة الداخلية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة بمكتبه في مبنى الوزارة رئيس وأعضاء لجنة النشاط الصيفي لبرنامج الأولمبياد الخاص البحريني التابع للاتحاد البحرين لرياضة المعاقين، وذلك لتقديم الشكر والتقدير على استضافة وزارة الداخلية برنامج النشاط الصيفي تحت شعار "البحرين أمن وأمان" خلال شهر أغسطس/ آب الماضي للاعبي ذوي الإعاقة الذهنية. وقدم المشاركون شكرهم وتقديرهم إلى وزير الداخلية ووكيل الوزارة وجميع مسئولي الإدارة والأقسام في الوزارة، وخصوصا الإدارة العامة للمرور والدفاع المدني وخفر السواحل والخيالة. وأعرب الشيخ دعيج عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة النشاط الصيفي على اهتمامهم ورعايتهم بهذه الفئة وتنظيمهم لمثل هذه الفعاليات الرياضية والتثقيفية، وما بذلوه من عمل دؤوب خلال فترة البرنامج، متمنيا لهم ولبرنامج الأولمبياد الخاص البحريني دوام التوفيق والنجاح في فعالياتهم وأنشطتهم المقبلة.


مسابقة ثقافية لضباط الداخلية الليلة

وزارة الداخلية - اللجنة الإعلامية

يقيم الاتحاد الرياضي للأمن العام المسابقة الثقافية في الساعة 8,30 من مساء اليوم في الصالة الرياضية بنادي الضباط بمنطقة القضيبية، وذلك ضمن فعاليات النشاط الرمضاني لضباط وزارة الداخلية. وأعدت اللجنة المنظمة للفعاليات برنامجا شاملا لهذه المسابقة وإعداد الأسئلة التي ستطرح خلال المسابقات، إذ تشتمل الأسئلة على الجوانب الدينية، الرياضية، الصحية، التاريخية ومعلومات عامة. كما أعدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للفائزين من المتسابقين من خلال المسابقة الثقافية. صرح بذلك ضابط الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات النشاط الرمضاني خالد عبدالعزيز الخياط.


ختام فعاليات النشاط الرمضاني لإدارة الحراسات

وزارة الداخلية - اللجنة الإعلامية

حقق فريق الأمن الصناعي لقب مسابقة كرة القدم ضمن النشاط الرمضاني للإدارة العامة للحراسات بعد فوزه على أمن المنشآت الحكومية بالركلات الترجيحية 3/،1 وذلك تحت رعاية عبدالله سيف البنعلي وبإشراف ضابط الرياضة بالإدارة العامة للحراسة علي خميس الرميحي. وفي مسابقة الكرة الطائرة، فاز أمن المنشآت الحكومية على الأمن الصناعي 2/،1 كما حقق علي حسن لقب تنس الطاولة ونال نبيل صلبيخ لقب مسابقة الدارت بعد فوزه على جابر جويد 2/صفر. وفي مسابقة رميات كرة السلة، فاز بالمركز الأول أحمد مراد، ونال لقب مسابقة كسر الذراع عارف عبدالرحمن. كما حقق الأمن الصناعي المركز الأول في مسابقة شد الحبل، وفي مسابقة الجري حقق أمن الديوان الملكي المركز الأول. وبعد ختام الفعاليات تفضل راعي الحفل بتقديم الكؤوس والجوائز إلى الفائزين والمتفوقين

العدد 1146 - الثلثاء 25 أكتوبر 2005م الموافق 22 رمضان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً