العدد 2430 - الجمعة 01 مايو 2009م الموافق 06 جمادى الأولى 1430هـ

جواد العلي يغني بالهندية والتركية

أنهى جواد العلي أعمال ألبومه الجديد «بأمر الحب» الذي سيطرح من خلال حملة في الأسبوع المقبل، وتستأثر أغنية «بأمر الحب» بالنصيب الأكبر من الضوء لكونها رائعة الألبوم وعنوانه، ويأتي الألبوم المنوع في نسق رومانسي، تميزه تعددية اللغات و «الدويتوهات» الهندية والتركية إضافة إلى الأغنيات العربية المميزة.

ولعل أغنية «بأمر الحب» التي كتبها الشاعر الناصر هي عمل جديد وكبير في شكله من خلال الكلمة واللحن والأداء، وتم غناء هذا العمل بطريقة «الدويتو» باللغتين الهندية والتركية بالتعاون مع المطربة الهندية شترا والمغني التركي كرم أوكتان، حيث كتب الجزء الهندي الشاعر رقيب عالم، وتوزيع التركي كرم أوكتان.

وتعاون جواد العلي في هذا الألبوم مع مجموعة من أبرز الأسماء الفنية في الساحة الغنائية العربية، يتقدمهم مهندس الكلمة الغنائية الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، في أغنية «الكوكب» وهي من الحان جواد العلي. كذلك وبعد غياب طويل بينهما عاد الفنان جواد العلي إلى التعاون مع الملحن الكبير صالح الشهري، في أغنية «زعول» كلمات الشاعر غازي.

في حين شهد الألبوم الجديد «بأمر الحب» لجواد العلي تعاونات أخرى، فهناك أغنية إماراتية بعنوان «شكيتك»، كلمات الشاعر عبيد حارب، وألحان خالد الكثيري، وعمل غنائي آخر مصري بعنوان «ما بتسألش» كلمات الشاعر أشرف ماهر وألحان أحمد بانوب. يذكر أن الفنان جواد العلي وبعد طرح الألبوم فورا، سيقوم بتصوير أغنية «بأمر الحب» بطريقة الفيديو كليب.

العدد 2430 - الجمعة 01 مايو 2009م الموافق 06 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً