العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ

الحواج يعلن نفاد ساعة هامر رابع أيام معرض الجواهر

أقامت مجموعة الحواج صباح أمس الأول مؤتمراً صحافياً في مقر معرض السلمانية بحضور جواد عبدالوهاب الحواج ومندوبي الصحف المحلية والأجنبية في البحرين.

وتناول المؤتمر بعض المعلومات عن معرض الجواهر العربية المنتهي في 27 الشهر الماضي، وتفاصيل عن حركة مبيعات شركة الحواج خلال المعرض.

وبدأ الحديث جواد قائلاً: « نقدم الشكر الجزيل لرئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة لتشريفه في جناح الحواج خلال الافتتاح، إذ إن لسموه دوراً كبيراً في نجاح وتطور فعاليات المعرض واستمراره على مر هذه السنوات الأربع عشرة». وقال عبدالوهاب لقد طرحنا خلال المعرض الساعة الهامر الشبابية التي كانت مفاجأة لزبائننا، إذ نفدت الكمية قبل نهاية اليوم الرابع في المعرض، وحتى الآن نحن نتلقى طلبات كثيرة عليها.

ونحن أول بلد عربي تطرح فيه الساعة الهامر في الأسواق، وكان هذا بعد جهد كبير مع الشركة المصنعة (بتكو مارين) لتوفير الكمية المطلوبة مع توقيت افتتاح معرض الجواهر العربية، ونتيجة لهذا كان هناك إقبال كبير، كما عقدنا اتفاقاً مع الشركة الوطنية وكلاء سيارات هامر في البحرين بعد انتهاء المعرض.

وقد امتدح زبائننا الجناح الخاص بالحواج وتلقينا تهاني من شخصيات كبيرة في المملكة، وتردد بأنه لو تم رصد جائزة لأفضل جناح في المعرض فإن جناح الحواج يستحق هذه الجائزة

العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً