العدد 1184 - الجمعة 02 ديسمبر 2005م الموافق 01 ذي القعدة 1426هـ

ناصر بن حمد يشيد بجهود اللجان العاملة

تابع سير الأمور التنظيمية

عوالي ­ اللجنة الإعلامية 

02 ديسمبر 2005

أشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود المبذولة من جميع الأفراد في اللجان العاملة في بطولة العالم للشباب والناشئين للقدرة للخيل والتي تؤكد حرص هذه المجموعة على تسجيل إنجاز تنظيمي كبير يشرف الوطن ويعزز من مكانته الرائدة في هذا المجال. وقال سموه: «نثمن عزيمة الشباب البحريني ودعمه التام لكل الفعاليات الرياضية والتي تعزز من موقف المخلصين في هذا البلد لتسهيل أمور الشئون التنظيمية والرقي بالرياضة البحرينية من خلال المساهمة في دفع عملية التنظيم المشرف وعكس الصورة الطيبة لأبناء المملكة». وكان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تابع سير الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة من خارج المملكة، إذ يواصل دراساته الجامعية وأطمأن على سير الأمور على ما يرام ضمن سلسلة اهتماماته المتواصلة لمتابعة البطولة بهدف ضمان إنجاح فعاليات الحدث العالمي الكبير الذي تحتضنه المملكة.

منعطف مهم

وقال سموه إن «رياضة القدرة في البحرين أمام منعطف تاريخي مهم باستضافة هذه البطولة العالمية ولابد من تعزيز قدراتنا الكاملة من أجل الظهور المشرف الذي يرضي الطموح ويعطي الطابع الحسن لدى منتسبي الفروسية العالمية وجميع الفرسان العالميين والذين سيسعدون بالتأكيد برؤية تميز تنظيمي من قبل ابناء البحرين». وأضاف «لابد أن نكون على مستوى الثقة التي منحها إيانا الاتحاد الدولي من أجل تنظيم البطولة ونثق تماماً بأن اللجان العاملة ستسعى إلى تحقيق هذا الهدف السامي المختص بإنجاح البطولة على مستوى تنظيمي مميز من أجل العمل على راحة الوفود وسعادة المشاركين في منافسات البطولة». وأكد سمو رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن المملكة ستحتضن بطولة فريدة من نوعها مع منافسات أكبر عدد من المشاركين منذ انطلاق البطولة العالمية الخاصة بفئة الشباب والناشئين، ولذلك فإن مسئولية إنجاح هذا الحدث ستكون أكبر من أي وقت مضى وسنساهم في تذليل جميع الصعوبات التي تواجه البطولة والفرسان المشاركين.

دعم جلالة الملك المفدى

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدعم اللامحدود الذي يقدمه دائماً حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى والذي يعكس اهتمام القيادة الحكيمة لمختلف الرياضات من أجل الرقي بالشباب من أبناء هذا البلد المعطاء، ما كان له عظيم الأثر في نفوس جميع عشاق الفروسية البحرينية. كما أشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة والتي تقوم بواجبها على أتم وجه ما يبشر بقدوم بطولة مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بفضل مجهود هذه الايادي.

ترحيب بفرسان العالم

ورحب سمو رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالفرسان المشاركين في بطولة العالم للشباب والناشئين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحل البطولة المختلفة وقضاء وقت تنافسي ممتع في ربوع المسارات المخصصة للمنافسات. وقال سموه: «نتمنى أن تشهد منافسات البطولة جواً تنافسياً شريفاً بين الفرسان المتنافسين من أجل أن تكون البطولة مثالية للغاية وتعكس الروح الرياضية المعروفة عن الفرسان في مثل هذه المشاركات». وعن مشاركة المنتخب البحريني في منافسات البطولة وحظوظهم في المنافسة على المراكز المتقدمة، أوضح الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فرسان المملكة سيبذلون جميع طاقاتهم من أجل تمثيل الوطن بالشكل المشرف ولضمان تحقيق نتائج إيجابية تحسب للمنتخب البحريني.

منافسات صعبة

وأضاف «ندرك تماماً أن المنافسة في البطولة ستكون صعبة للغاية بفضل وجود نخبة من الفرسان العالميين الذين يمتلكون الخبرة الكافية والإعداد الجيد ولكن فرسان البحرين قادرون على تحقيق النتائج المرضية في ظل وجود مجموعة ذات خبرة سابقة في خوض البطولات الدولية والتي استطاعت فعل المستحيل ونأمل أن نقدم المستوى الجيد على أرض المملكة من أجل مواصلة التطور الكبير الذي طرأ على رياضة القدرة البحرينية»

العدد 1184 - الجمعة 02 ديسمبر 2005م الموافق 01 ذي القعدة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً