العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ

زحمة الملاعب تنقل تدريب المحرق الأساسي بعيدا عن عمان

«الذيب» وصل الأردن ويتأهب لمواجهة الفيصلي

وصل فريق المحرق الكروي إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض مباراته المهمة أمام الفيصلي الأردني يوم غد في الجولة الخامسة من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ودلك بعد رحلة طيران استغرقت ساعتين ونصف الساعة من البحرين إلى عمان.

وحظي وفد المحرق باستقبال دافئ في مطار عمان الدولي إذ كان في استقباله ملحق سفارة مملكة البحرين لدى الأردن مهنا بخيت وعدد من مسئولي نادي الفيصلي إذ تمت إجراءات الوصول بيسر لينتقل بعدها الفريق إلى مقر اقامته بفندق هوليدي إن الواقع بمنطقة تلال علي والذي يبعد نحو 35 دقيقة عن المطار، وتناول أفراد الفريق وجبة الغداء مباشرة ومن ثم خلدوا إلى راحة ساعتين في الفندق.

وخاض الفريق المحرقاوي تدريبه الأول في الأردن مساء أمس على ملعب مدينة السلط والذي يبعد عن العاصمة نحو 35 دقيقة بالحافلة وذلك بعدما تعذر على الفريق إجراء التدريب في أحد ملاعب العاصمة عمان التي تشهد وجود أربعة فرق ستلعب مبارياتها في كأس الاتحاد الآسيوي يوم بعد غد وهي الكرامة السوري الذي سيلاقي الوحدات الأردني وكذلك آربيل العراقي لكن المحرق سيخوض تدريبه الأخير عصر اليوم على استاد عمان الدولي الذي ستقام عليه المباراة ودلك لمدة ساعة واحدة.

وجاء التدريب المحرقاوي جادا أمس وركز خلاله المدرب الوطني سلمان شريدة على النواحي الخططية التي سيخوض بها المباراة وكدلك إجراء تقسيمة بين الفريقين الأساسي والاحتياطي ووقف خلالها شريدة على جاهزية لاعبيه الذين أدوا التدريب بجدية وحماس ولا توجد آية إصابات في مجموعة اللاعبين الموجودة مع الفريق في الأردن.

وسبق تدريب الأمس اجتماع رئيس الوفد عبدالرحمن جمعة ومدرب الفريق سلمان شريدة مع اللاعبين وحثهم على الالتزام بالبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني.

ويسود العاصمة الأردنية طقس معتدل لا يشكل آية صعوبة بالنسبة الى فريق المحرق على رغم إقامة المباراة عصرا.

من المنتظر أن يلتحق بوفد فريق المحرق اليوم في عمان مدير الفريق فهد جلال الذي تأخر عن مرافقة الفريق بسبب ظروفه الخاصة.


اليوم المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

يعقد ظهر اليوم بفندق الهوليدي إن المؤتمر الصحافي لمدرب فريق المحرق سلمان شريدة ومدرب فريق الفيصلي واللذين سيتحدثان خلاله عن مباراة الغد، فيما سيعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بلقاء المحرق والفيصلي بحضور مراقب المباراة وطاقم التحكيم وإداريي الناديين، وسيتم خلاله عرض الأمور التنظيمية للمباراة وتحديد ألوان الفريقين واعتماد قائمة اللاعبين.


عسكر يودّع بعثة المحرق المتجهة إلى الأردن لملاقاة الفيصلي

حرص مدير إدارة شئون الأندية والمراكز الشبابية بالوكالة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر على توديع بعثة نادي المحرق والتي غادرت المملكة يوم أمس متجهة إلى العاصمة الأردنية عمان لملاقاة فريق الفيصلي يوم غدا (الثلثاء) في إطار الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

ونقل مدير إدارة الأندية والمراكز الشبابية تحيات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين، متمنيا أن يحقق الفريق نتيجة مشرفة تمهد الطريق له للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة مؤكدا أن المحرق الذي يحمل لقب البطولة قادر على العودة من عمان بنتيجة ايجابية تؤكد مكانة الأندية البحرينية على الساحة الآسيوية.

والتقى عسكر الجهاز الإداري لفريق المحرق اذ اطمأن على الترتيبات التي اتخذها النادي، مؤكدا وقوف المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى جانب الأندية الوطنية وتقديم مختلف أشكال الدعم لها خلال مشاركاتها الخارجية الأمر الذي ينعكس إيجابا على مسيرتها في تلك البطولات وتحقيق النتائج المشرقة التي ترضي طموحات الجماهير البحرينية.

ولقيت مبادرة مدير إدارة الأندية والمراكز الشبابية استحسان أفراد بعثة المحرق الذين عاهدوا الجماهير البحرينية على تقديم صورة فنية زاهية عن كرة القدم البحرينية وتحقيق النتيجة المأمولة التي تعبد طريق الفريق للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.

العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً