العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ

العيناتي يهزم الحد ويدخل في المنافسة على التأهل

في بطولة أحمد بن محمد

دخل فريق العيناتي دائرة المنافسة بقوة بعد أن استطاع التغلب على فريق شباب الحد بهدف نظيف ضمن إطار الدور التمهيدي لبطولة المرحوم الشاعر الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة الأولى لكرة القدم.

وينظم مركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي البطولة في الفترة ما بين العشرين من أبريل «نيسان» الماضي، وحتى السابع من مايو/ أيار الجاري، على أن تحدد الأدوار النهائية لاحقا والتي ستقام على ملعب نادي الرفاع الثقافي والرياضي بالحنينية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب نواف الدوسري.

وكان اللقاء حماسيا من الجانبين، إذ أظهر الفريقان رغبة جامحة في الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، اذ أضاع الفريقان عددا من الفرص أمام المرمى، كما تقاسما امتلاك الكرة طوال مجريات اللقاء.

وبهذه النتيجة لا يزال فريق «origin» في صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، فيما يتأتي خلفه مباشرة فريقا شباب الحد والعيناتي وكلامها يملك 7 نقاط، ثم فريق «design» رابعا بـ 5 نقاط.

ويأتي في المركز الخامس اتحاد البديع (نقطة واحدة)، وأخيرا باربار سادسا من دون رصيد من النقاط.

ويتنافس على التأهل في هذه المجموعة كل من «origin»، العيناتي، شباب الحد، و»design»، إذ ستحدد هوية المتأهل رسميا خلال المباريات المتبقية في الدور الأول هذا الأسبوع.

وفي المجموعة الأولى أقيمت مباراة واحدة جمعت بين دمستان وفريق المحمديه، وتمكن دمستان من الفوز أيضا بهدف نظيف، سجله اللاعب علي حسين.

وعلى رغم ان المباراة كانت تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، فإنهما أظهرا مستوى كبيرا، وقدما أفضل عروضهم في البطولة على الإطلاق.

ولا يزال فريق الزعيم يتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحل شباب الجسرة والرفاع والمركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يأتي دمستان رابعا (6 نقاط)، وأخيرا فريقا المحمديه، والعماني ( نقطة واحدة) في قاع المجموعة.

ويلعب اليوم في مباريات المجموعة الأولى على ملعب مركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي بالجسرة فريقا الجسرة ودمستان، فيما يلتقي في المجموعة الثاني على ملعب نادي دمستان فريقا شباب الحد و «origin» في مباراة قوية، تحدد هوية المتأهل بشكل كبير للدور نصف النهائي.

العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً