العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ

يوم رياضي وصحي بثانوية مدينة حمد للبنين

بمناسبة يوم الصحة العالمي

بمناسبة يوم الصحة العالمي اقامت لجنة الصحة المدرسية بمدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين بالتعاون مع قسم التربية الرياضية يوم صحي ورياضي للهيئة الإدارية والتعليمية في الصالة الرياضية واشتمل على قياس مؤشر كتلة الجسم BMI وضغط الدم والسكر وفحص للأسنان وضغط الأذن إضافة لمعرض للتثقيف الصحي.

كما شهد اليوم الصحي الكثير من الفعاليات الرياضية خلال الطابور الصباحي مثل المشي وبعض الألعاب البسيطة مثل شد الحبل والتصويب، كما أقيمت في الفسحة مباراة في كرة الطائرة جمعت بين فريق الطلاب والمدرسين ومباراة أخرى في كرة القدم بين المدرسين والمدرسين من اجل زرع أهمية الرياضة في حياة الفرد واعتبارها عادة يومية.

وشهد اليوم الصحي مشاركة واسعة من قبل الهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب يتقدمهم مدير المدرسة محمد علي رحمة الذي أشاد بالفكرة وشكر القائمين على إقامتها. كما بين المدير المساعد رئيس لجنة الصحة والسلامة ورئيس اللجنة المنظمة لليوم الصحي حسين العالي أهمية الاحتفال بيوم الصحة من اجل تعزيز الصحة ونشر الوعي الصحي بن افراد المجتمع وخصوصا بين الطلبة لاكسابهم العادات الصحية السليمة وممارستها في حياتهم اليومية. كما قدم شكره الجزيل إلى رئيس لجنة الصحة والسلامة وصاحب الفكرة عباس عبدالرضا ومدرسي قسم التربية الرياضية خالد عبدالله واحمد منصور ويوسف السنيني ونادر عبدعلي ومحمد النشيط على جهودهم الكبيرة في إقامة مختلف الأنشطة الهادفة لخدمة ابنائهم الطلبة متمنيا استمرارها. صرح بذلك رئيس لجنة الصحة المدرسية الأستاذ عباس عبدالرضا.

العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً