العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

«البحرين للإنتاج الفني» تكرم الشيخ دعيج الخليفة الصباح

لمساندته الحركة المسرحية وتقديراً لعطائه

تقديراً وعرفاناً لعطائه ومساندته للحركة المسرحية، وبمناسبة مرور عشر سنوات على التعاون الفني مع الشاعر الغنائي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، أقامت «مؤسسة البحرين للإنتاج الفني» لقاء جماهيرياً وحفلاً تكريمياً للشيخ دعيج الصباح، وذلك بمركز سلمان الثقافي، وقد بدأ الحفل بكلمة للرئيس التنفيذي للمؤسسة محمد العليوي شكر فيها الشيخ دعيج الصباح على تعاونه المستمر ودعمه للحركة المسرحية والغنائية والفنية من خلال تأليف القصيدة الغنائية والمسرحية.

ثم تحدث الشيخ دعيج الصباح عن مسيرته الفنية وتعاونه مع الفنانين بمملكة البحرين، مؤكداً أن هذا التعاون سيظل مستمراً لما تربطه من علاقة وطيدة بأشقائه من الشعب البحريني وحبه لمملكة البحرين وعشقه لها.

بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، حيث قام الرئيس التنفيذي محمد العليوي بتكريم الشيخ دعيج الصباح، ورئيسة مركز سلمان الثقافي مي عبدالعزيز عيدو، والإعلامي فواز سليمان.

ومن جانبه، تفضل الشيخ دعيج الصباح بتقديم درع تذكاري لـ «مؤسسة البحرين للإنتاج الفني» وتكريم المنتج البحريني محمد العليوي، كما قام أيضاً بتكريم الإعلامي فواز سليمان، وذلك لبصماته الواضحة وتقديراً لمسيرته الإعلامية والفنية مع الشيخ دعيج الصباح طيلة 20 عاماً.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً