العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

81 وظيفة للمعوقين العاطلين في معرض عالم المهن 2010

شارك مركز خدمات المعاقين «لست وحدك» التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في معرض عالم المهن الذي يقام بمركز المعارض، على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة من 9-11 نوفمبر 2010. وأكد رئيس المركز نادر المرخي أن المركز عرض أكثر من81 وظيفة للعاطلين عن العمل من الأشخاص ذوي الإعاقة مقدمة من عدة شركات راغبة في توظيف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف المرخي أن المركز حريص على التواصل مع الشركات وعقد لقاءات معهم من أجل التعرف على نوع الوظائف التي يقومون بتوفيرها وإمكان حصول المعاقين العاطلين على نسبة منها، مشيراً إلى أن المركز قام بالاتصال بعدد من ذوي الإعاقة من المسجلين بقائمة المركز من أجل الحضور للمعرض والتعرف على الوظائف التي يمكن أن يعملوا بها وتتوافق مع إمكاناتهم وقدراتهم.

كما ذكر أن خدمة المركز لا تتوقف عند عرض الوظيفة على المعاق بل نحرص على تنظيم لقاء مباشر مع إدارة الشركة وإجراء عملية تقييم لكل معاق للتأكد أن الوظيفة المطروحة مناسبة له، وبعد ذلك نقوم بتحويله إلى الشركة للقيام بالإجراءات المطلوبة وبدء العمل.

وأوضح أن مركز خدمات المعاقين حريص على منح فرص العمل لذوي الإعاقة من الذين لديهم شهادات وتخرجوا من مراكز التأهيل كونهم معدين للعمل الوظيفي إلا أن هذا لا يعني عدم العناية بالآخرين الذين لم تتح لهم فرصة مواصلة الدراسة حيث يتم إعداد خطة تدريبية وتطويرية لقدراتهم وتأهيلهم لشغل الوظائف المتاحة لدى المركز.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:24 م

      حجي جرايد

      اي 81 اي بطيخ !!
      حجي جرايد .. خخخ
      مافي شي صح كله هرار في هرار
      والدليل في بيت جيرانا !!

    • زائر 2 | 5:54 ص

      كفى خداعا

      اي وظائف للمعاقين ، واذهبوا الى اغلب مواقف السيارات وانظروا من بداخل الكبائن غير هندي او فلبيني , وهل هذه الشغلة تحتاج استيراد من الخارج او ان الربح يكون اكبر من اعطاء البحريني , وكفا دجلا وكذبا وخداعا

    • زائر 1 | 11:51 م

      التسلق على ظهور المعوقين للوصول للكمال

      يزعم انتهو من توظيف المؤهلين صحياً ما باقي الا المعوقين. يعني بس يتوظفون انتهي هذا الملف او عليهم ينتبهون للملفات الأخرى. عش رجباً ترى عجباً

اقرأ ايضاً