العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

بيكنباور: أحب متابعة أطفالي على «الفيفا»

طرح أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور، اسم رئيس اتحاد كرة القدم الألماني تيو تسافنتسيجر ليكون خليفة له بعد إعلانه عدم الترشح لفترة جديدة لعضوية اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقال بيكنباور الملقب بـ «القيصر» في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية واسعة الانتشار في عددها الصادر أمس (الجمعة) إنه يتمنى أن يخلفه تسفانتسيجر في منصبه بالفيفا مؤكدا أن هذا سيكون «الحل الأفضل لكرة القدم الألمانية».

وتعقيبا على أسباب قراره عدم الترشح لفترة جديدة لعضوية اللجنة التنفيذية بالفيفا قال بيكنباور إنه يرغب في ألا تفوته فرصة رؤية أطفاله وهم يكبرون.

وأضاف القيصر(65 عاما):»إذا رشحت نفسي 4 سنوات جديدة فسينتهي الأمر وأنا على مشارف الـ 70 وعندها سيكون ابني جويل في الـ 14 وابنتي فرانسيسكا في الـ 11 وبهذا أكون فوت على نفسي مجددا فرصة متابعة أطفالي وهم يكبرون».

واعترف بيكنباور بأنه ارتكب خطأ عدم متابعة مراحل نمو أولاده الأكبر وقال: «لا أرغب في تكرار هذا الخطأ مرة أخرى».

وردا على سؤال حول ما إذا كانت زوجته هايدي حثته على اتخاذ هذا القرار قال القيصر: «لا على الإطلاق. تحدثنا بالطبع عن القرار ولكن هايدي لا تتفق معي في الرأي بنسبة 100 في المئة. هي لا تقول لي مطلقا أن علي البقاء في المنزل ولكنها ستسعد بالطبع عندما تطول فترات بقائي معهم».

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً