العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

عبدالله بن خالد يعلن الليلة قراره النهائي بشأن الاستقالة من رئاسة الرفاع

في أول رد فعل منه وعبر مؤتمر صحافي

يعقد رئيس نادي الرفاع المستقيل الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مؤتمراً صحافياً مهماً في الـ8.00 من مساء اليوم (السبت) بحضور رؤساء الأقسام الرياضية بالصحف وعدد من رجال الصحافة المحلية.

ويكتسب المؤتمر الصحافي الليلة أهمية لكونه الأول للشيخ عبدالله بن خالد منذ إعلانه استقالته الرسمية من رئاسة نادي الرفاع قبل شهر واحد وما أحدثته من ردود فعل واسعة في الشارع الرياضي البحريني والأوساط الرفاعية طيلة الفترة الماضية، إذ ينتظر أن يعلن الشيخ عبدالله بن خالد قراره النهائي مابين التمسك بقرار الاستقالة من رئاسة مجلس الإدارة أو العدول عن القرار على ضوء المحاولات والتحركات التي دارت طيلة الأيام الماضية في الأوساط الرفاعية والتي تشير الى احتمال حدوث مستجدات ومتغيرات بهذا الشأن وسط ترقب كبير لدى الرفاعيين لما سيعلنه الشيخ عبدالله بن خالد الليلة.

كما سيتناول الشيخ عبدالله في مؤتمر الليلة الأسباب والدوافع التي أدت الى اتخاذه قرار الاستقالة بالإضافة الى الحديث عن المرحلة المقبلة لنادي الرفاع في حال عدوله عن قرار الاستقالة والتغيرات المنتظرة.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:28 ص

      هلا

      وايد صارت طويله المسأله.
      أصلا هذي حركة مدروسه ومرتبه.

    • زائر 2 | 3:20 ص

      القاضي 15 (محرقاوي)

      اتمنى رجوع الشيخ عبدالله للرفاع وانصحه بان يبعد الموسوسين والمحرضين وما اكثرهم في نادي الرفاع مثل الموجودين في نادي المحرق ومحد بيضيع الرياضة الاهم ومن على شاكلتهم من وصولين ومستصلحين .................والله يعينك على مابلاك

    • زائر 1 | 1:50 ص

      ننتظر العوده

      ننتظر ان يعدل رئيس عن قرار الاستغاله
      لا رفاع من دون بورفاع

اقرأ ايضاً