العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ

النجمة يجتمع مع باربار بخصوص عبدالله

بناء على الطلب النجماوي الرسمي

يجتمع نادي باربار بالنجمة اليوم (الأحد) للتباحث حول طلب الأخير المتمثل في الحصول على خدمات لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية عبدالله علي، وذلك بناء على الخطاب الرسمي الذي وصل إدارة باربار قبل نحو أسبوعين من الآن.

ويعتبر البارباري عبدالله علي رابع لاعب يخاطبه النجمة في هذا الموسم بعد ثلاثي التضامن علي ميرزا وعلي يوسف إضافة إلى حسن شهاب الذي اختار الانتقال للنادي الأهلي ووقع رسميا له قبل مغادرته مع المنتخب الوطني لمعسكر بولندا الشهر الماضي.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن العرض النجماوي ذاته العرض المبدئي المقدم لثنائي التضامن، وهو أن يؤمن النادي وظيفة حكومية للاعب بخلاف المبلغ الذي سيدفعه للنادي مقابل عملية الانتقال.

وتشير المصادر إلى أن إدارة باربار قد أبدت موافقة مبدئية على انتقال عبدالله علي للنجمة، وأنه سيستفسر في اجتماع اليوم عن حصته من عملية الانتقال بالإضافة لضمانات الوظيفة للاعب الأساس الذي أعطت عليها الإدارة الموافقة المبدئية.

ويعتبر عبدالله علي من أبرز لاعبي الفريق البارباري وتألق على مستوى كرة اليد الشاطئية مع منتخبنا الوطني، إذ حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر قبل 4 سنوات، وفي حالة انتقاله سيكون أول لاعب بارباري من المؤثرين انتقالا على المستوى المحلي

العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:01 ص

      نادى مفلس

      انصحك يا ابن باربار لا تروح ها النادى واسال المجربين مدن ولاعبيهم لا رواتب ولا مكافئات خلك عزيز بناديك ومهما يكون باربار افضل فنيا واستقرار على مستوى العبة من النجمة0الاهلاوى0مدريدى

    • زائر 1 | 9:29 م

      نتمني لك كل الخير ياعبود _جماهير باربار -

      اذا كانت الوظيفه مضمونه فاذهب
      ولكن اعتقد ان النجمه لا يستطيع يوفر وظيفه

      ولا مبلغ والدليل محسن حبيب

اقرأ ايضاً