العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ

ناصر بن حمد يترأس الوفد البحريني لـ«خليجي 20»

لجنة طوارئ «خليجي 20» تضع خططا احترازية لتأمين البطولة

أعلنت الاتحادات الخليجية والاتحاد العراقي لكرة القدم أسماء رؤساء وفودها الرسمية المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي20). وأعلنت جميع اتحادات الخليج والعراق في رسائلها الموجهة للجنة المنظمة لخليجي 20 أسماء رؤساء وفودها الرسمية التي ستحضر حفل افتتاح البطولة وكذلك منافساتها في عدن وأبين. وضمت قائمة رؤساء الوفود رئيس المجلس الأعلى للشباب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشيخ عيسى بن راشد. وستحمل بطولة خليجي 20 اسم الشهيد فهد الأحمد الصباح تقديرا لما قدمه الشهيد للرياضة العربية إضافة إلى كونه من أوائل من نادوا بمشاركة اليمن في كأس الخليج حتى تحول «حلم الشهيد» إلى حقيقة.

كما ناقشت لجنة الطوارئ لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 20) في اجتماعها أمس (السبت) بمحافظة عدن برئاسة وزير الشباب والرياضة حمود عباد خطط الطوارئ الاحترازية التي وضعت استعدادا لتأمين البطولة التي تحتضنها عدن وأبين في الفترة بين 22 نوفمبر/ تشرين الثاني والخامس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وناقشت اللجنة مستوى عمل طواقم الطوارئ في جميع الجهات المعنية بإدارات الصحة العامة والاتصالات والكهرباء والمياه والأمن والمرور. واستمعت اللجنة في اجتماعها إلى تقارير حول مستوى الجاهزية لعمل تلك الجهات والبرامج التي وضعتها للعمل بصورة تكاملية ومنها وضع خطة واسعة لإدارة الكهرباء اشتملت على غرفة عمليات رئيسية وغرف عمليات في مناطق الشبكة بالإضافة إلى خطة إمدادات المياه وتوصيل الشبكات إلى كل المناطق إلى جانب خطة الأمن والسيطرة المرورية والمتعلقة بخطة الإطفاء والإخلاء والإسعاف في حالة وقوع أية حوادث طارئة. وأكد الاجتماع ضرورة عمل التجارب لخطة الطوارئ للطواقم العاملة والمتطوعين في فريق الطوارئ بهدف إكسابهم المهارات اللازمة حال وقوع الحوادث. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم أن محافظة عدن شهدت اليوم تسليم عدد من سيارات الإسعاف والمرور وذلك في إطار استكمال التجهيزات الخاصة لاستقبال مدينة عدن بطولة خليجي 20

العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً