العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ

الجودر: «المؤسسة» ستشرع في إنشاء ملعب لكرة اليد بالنادي

خلال استقباله النائب بومجيد وأسرة نادي أم الحصم

أم الحصم - المؤسسة العامة 

13 نوفمبر 2010

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر النائب عبدالرحمن راشد بومجيد وعضو المجلس البلدي عدنان النعيمي ورئيس نادي أم الحصم أحمد سالم بوقيس، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير عام شئون الرياضة عبدالرحمن عسكر.

وفي بداية اللقاء رحب الجودر بالحضور، مؤكدا أهمية الدور الذي يضطلع فيه مجلس النواب والمجالس البلدية في خدمة الحركة الرياضية والشبابية من خلال الأدوات البرلمانية والبلدية، كما رحب برئيس نادي أم الحصم، مشيدا بدور النادي في استقطاب طاقات الشباب إلى جانب رفد الحركة الرياضية باللاعبين القادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة.

وأكد الجودر دعم المؤسسة العامة الكامل للأندية حتى تواصل تأدية أدوارها الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية، مشددا على إتباع سياسة الباب المفتوح مع الأندية بما يسهم في تلمس حاجاتها والعمل على حل العوائق التي قد تعترض مسيرتها.

من جانبه، أشاد النائب بومجيد بالدور المميز الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، معربا عن تقديره للجهود المميزة التي تبذلها المؤسسة العامة للشباب والرياضة على صعيد استقطاب الشباب البحريني عبر البرامج والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصيات الشباب وتعزز إسهاماتهم في بناء المجتمع البحريني، مشيدا بالإنجازات المتنامية للحركة الشبابية والرياضة في مختلف المحافل.

من جانبه، أعرب النعيمي عن حرص المجلس البلدي على التفاعل الايجابي مع المبادرات المؤسسة الرامية لخدمة الشباب والرياضة على اعتبار أن رعاية هذين القطاعين لا تقتصر على المؤسسة بعينها وإنما تتطلب جهدا وطنيا متكاملا تشارك فيه مختلف الجهات المعنية بما يضمن تحقيق آمال وطموحات الشباب على الأصعدة كافة.

عقب ذلك قام رئيس نادي أم الحصم بعرض المطالب الخاصة بالنادي أمام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي تضمنت إنشاء ملعب لكرة اليد وبناء صالة رياضة للنادي، إذ أكد الجودر أن المؤسسة العامة ستشرع في إنشاء ملعب جديد لكرة اليد بالنادي مشتمل على إنارة جديدة بالإضافة إلى تسوير الملعب، واعدا بدارسة إنشاء صالة رياضة للنادي وذلك في إطار الإمكانات المتاحة

العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً