العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

القيادة تتبادل التهاني بعيد الأضحى مع رؤساء الدول العربية والإسلامية وكبار المسئولين

عاهل البلاد
عاهل البلاد

تبادل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ضمنوها خالص ت هانيهم وتبريكاتهم بالمناسبة.

كما تبادلت القيادة برقيات التهنئة مع ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعربوا فيها عن أطيب تهانيهم بهذه المناسبة السعيدة داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على دولهم وشعوبهم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

كما تلقت القيادة برقيات تهنئة من كبار أفراد العائلة المالكة وكبار المسئولين في الدولة رفعوا فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة بهذه المناسبة السعيدة، داعين الباري جلت قدرته أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.


العاهل يتبادل التهاني مع أمير قطر هاتفيّاً

جرى اتصال هاتفي أمس بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات وأن يحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.


... ويهنئ ملك بلجيكا بذكرى عيد ميلاده

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ملك بلجيكا البرت الثاني وذلك بمناسبة ذكرى عيد ميلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب بلجيكا الصديق المزيد من التقدم والازدهار، ونوه جلالته بهذه المناسبة بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:27 م

      عيكم مبارك

      نرفع أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونناشد جلالة الملك بإسقاط القروض الإسكانية.

    • زائر 1 | 10:22 م

      نرفع أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونناشد جلالة الملك بإسقاط القروض عن فئة ذوى الدخل المحدود

      نرفع أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونناشد جلالة الملك بإسقاط القروض عن فئة ذوى الدخل المحدود ،، وخاصة بأن المواطن الموظف يرى الأجنبي يستلم رواتب خيالية ومجزية وبدل وعلاوات وسكن ،،، والبحريني يعيش على القروض البنكية

اقرأ ايضاً