العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

اللجنة المنظمة لتنشيطية داركليب للطائرة تعدل نظام البطولة

3 شركات تنضم لرعاة البطولة... والأهلي يعتذر

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة نادي داركليب التنشيطية الأولى للكرة الطائرة التي تحمل شعار (في حُب الوطن) تحضيراتها المكثفة للبطولة التي لم يتبق على انطلاقتها سوى أيام قليلة فقط، اذ بدأ العمل على تهيئة الصالة الرياضية بالنادي لاحتضان البطولة، فيما انضمت (3) شركات جديدة وهي (مطبعة تايلوس، مجموعة عبدالله ناس، وبابكو) إلى مجموعة الشركات التي ترعى البطولة.

وفي سياق متصل، أبلغ مسئولو الطائرة الأهلاوية اللجنة المنظمة خبر اعتذارهم عن عدم المشاركة بالبطولة لأسباب خاصة متعلقة بموقف مدرب الفريق من المشاركة، إذ حاولت اللجنة ثني الأهلاوية عن هذا القرار لما سيسببه من إرباك لها، إلا أن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، وتم تقبل الاعتذار بكل رحابة صدر.

وذكر رئيس النشاط الرياضي إبراهيم حسن أن اللجنة حاولت قصار جهدها أن تجلب بعض الأندية التي تعوض غياب الأهلي وكذلك الفحيحيل الكويتي، إلا أن المحاولات فشلت بسبب ضيق الوقت وخصوصاً أننا على أبواب انطلاقة البطولة.

ونظراً لتردد النادي الكويتي الفحيحيل بالقدوم لإقامة معسكره التدريبي في وقت البطولة، تقرر إقصاؤه أيضاً، ليتغير نظام البطولة، إذ أصبح في كل مجموعة (3) أندية، وبالتالي ستضم المجموعة الأولى (النصر، الشباب، داركليب (ب)، فيما تضم المجموعة الثانية (داركليب، النجمة، عالي)، وسيتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي الذي سيلعب من لقاءين، والفائز فيهما سيتأهل للمباراة النهائية، وفي حال تبادل الفريقان الانتصار سيتم اللجوء إلى نسبة نقاط الأشواط في هذين اللقاءين وهذا نظام يتبع في الأدوار قبل النهائية من دوري أبطال أوروبا للكرة الطائرة، وكل هذا بهدف إعطاء فرصة لخوض مباريات تنافسية قوية للفرق للاستعداد للبطولة.

وتم إصدار الجولة يوم أمس الأول وتم إرساله لجميع الأندية المشاركة في البطولة.

علماً بأن البطولة سيشرف عليها من الناحية التحكيمية الحكم العالي عبدالخالق الصباح الذي أبدى تعاوناً كبيراً مع النادي.

وأوضح المنسق العام للدورة سلمان عبدالنبي أن الأعمال التنظيمية للبطولة جارية على قدم وساق وأنهم يبذلون قصار جهدهم من أجل أن تكون كافة الأمور الخاصة بالبطولة جاهزة، متمنين أن يستمتع الجميع بمنافساتها.

وقدم مسئولو نادي داركليب الثقافي والرياضي شكرهم الجزيل إلى كافة الشركات التي ستدعم البطولة والتي بكل تأكيد ستكون سببا رئيسياً في نجاحها إن شاء الله، وخصوصاً التي انضمت للتو لقائمة الشركات الراعية.

وأشار رئيس العلاقات العامة في النادي جاسم رمضان الى أن وقوف الشركات من الشباب والرياضيين مهم للغاية، وأن ما قدمته الشركات الراعية لدعم البطولة لهو دليل على أن دور الشركات مهم في تطوير الرياضة والأنشطة المتعلقة في هذا السياق.

يذكر أن البطولة ستنطلق في 20 نوفمبر/تشرين الثاني وستختتم في 4 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً