العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

هوليوود تبحث عن «سوبرمان» جديد

لم يمثل من قبل... وعمره بين 28 و32

تستعد شركة «وارنر بروس» العالمية لإنتاج فيلم عالمي بعنوان: «سوبرمان بيجنز - Superman Begins» بدأت من أجله عملية بحث واسعة عن نجم بمواصفات خاصة لتأدية دور «سوبرمان»؛ حيث بدأ كريستوفر نولان صاحب فيلم «Inception» - منتج ومخرج ومؤلف - مع المخرج زاك سنايدر في البحث عن الرجل الحديدي الجديد الذي يصلح لأداء دور «سوبرمان» في شبكة واسعة من الممثلين.

وقالت مصادر في الشركة إنها تأمل صنع نجم جديد بحجم كريستوفر ريف بطل أول أفلام «سوبرمان»، بحسب موقع «ديدلاين – Deadline» السينمائي.

وتقول الشركة إن النجم الجديد يجب أن يكون اكتشافًا ولم يَقُم بالتمثيل من قبل، أو أحد الممثلين التلفزيونيين، لكن من الأفضل ألا يكون وجهه معروفًا. وحددت السن المطلوب بين 28 و32 عامًا.

ومن المتوقع أن تستمر عملية البحث مدة طويلة بين مئات الوجوه الشابة الجديدة قبل اتخاذ القرار، كما حدث عند اختيار «سبايدرمان» أيضًا، الذي سيؤديه أندرو جارفيلد. وستبدأ العملية الإنتاجية للفيلم في يونيو/ حزيران المقبل للانتهاء من عرض الفيلم قبل 2013 بسبب حقوق الملكية الإنتاجية للشركة التي ستكون معرضة للخطر بعد هذا التاريخ بسقوطها. وهناك أحاديث تدور حول اختيار ممثلين، مثل أرمي هامر الذي يتميز بطوله الفارع - 1.96 متر - ولعب دور «تايلر» في فيلم «الشبكة الاجتماعية -the social network»، والذي كان مرشحًا بقوة أيضًا للقيام بدور «باتمان»، لكن المشكلة أن هامر لايزال في الرابعة والعشرين من عمره.

وهناك تكهنات باللجوء إلى نجوم الصف الثاني ممن تعدوا الثلاثين من عمرهم، مثل جوي مانجينللو وإرون سومرهالدر.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً